الرئيسية » اخبار الرياضة » الأوروغواي عقبة عالمية جديدة في طريق «الأخضر»

الأوروغواي عقبة عالمية جديدة في طريق «الأخضر»

يخوض المنتخب السعودي للشباب اليوم الأربعاء مباراته الحاسمة في دور الـ16 أمام منتخب الأوروغواي ضمن نهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم في كوريا الجنوبية على ملعب سوون الساعة الـ11 صباحاً بتوقيت السعودية.

وبلغ “الأخضر” الدور الثاني بعد أن جاء في المركز الثالث في المجموعة السادسة بأربع نقاط جمعها من الفوز على الإكوادور 2-1، والتعادل مع أميركا 1-1، والخسارة أمام السنغال 2-صفر؛ فيما تصدر الأوروغواي المجموعة الرابعة بسبع نقاط، من فوزين على ايطاليا 1-صفر، واليابان 2-صفر، والتعادل صفر-صفر مع جنوب افريقيا.

ويعرف المدرب المنتخب السعودي سعد الشهري الأوروغواي بشكل جيد ولديه معرفة بمكامن القوة والضعف لدى المنافس، إذ التقى المنتخبان وديا قبل اسبوعين وانتهت المواجهة بفوز الأوروغواي 2-صفر.

وعمد خلال اليومين الماضيين على تعديل الأخطاء التي حدثت في اللقاءات الثلاثة الماضية، ويدرك أن المباراة تحتاج الى تركيز عال لأنها مصيرية أمام منتخب قوي قدم مستويات فنية مميزة في البطولة.

في المقابل يبحث منتخب الأوروغواي عن مواصلة العروض الجيدة والوصول إلى الدور المقبل، ويدرك مدربه فابيان كوتو قوة المنتخب السعودي واسلوب اللعب الذي ينفذه، ومن المتوقع أن يفرض الرقابة على أبرز العناصر للحد من خطورة المنتخب السعودي.

من جهة أخرى تقام اليوم مباراتان في الدور ذاته بين انجلترا متصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط والمنتخب الكوستاريكي الذي جاء في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بأربع نقاط على ملعب حيونجو الساعة الثانية ظهراً، وزامبيا والمانيا على ملعب جيجو كأس العالم الساعة الثانية ظهراً، وتصدر الأول المجموعة الثالثة بست نقاط، فيما حل الثاني في المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*