الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي يقترب من مدافع أسترالي والسومة يعود بعد ثلاثة أسابيع

الأهلي يقترب من مدافع أسترالي والسومة يعود بعد ثلاثة أسابيع

علمت “الرياض” أن المفاوض الأهلاوي أصبح قريباً من إنهاء التعاقد مع مدافع منتخب استراليا وفريق ملبورن فيكتوري الأسترالي مارك ميلغان ليكون بديلاً عن المدافع النيجيري غودفري أبوا بونا، ويعتبر مليغان من المدافعين المميزين في المنتخب الأسترالي، ويتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن صفقة انتقال اللاعب إلى صفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بقيمة لا تتجاوز الـ400 ألف دولار، إلى جانب صفقة الأجنبي السابع الذي يتوقع أن يكون عربياً.

من جهة أخرى، شهدت التدريبات مشاركة الثنائي قائد الفريق تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري في أجزاء معينة، قبل أن يواصلا برنامجهما العلاجي والتأهيلي، ومن المتوقع دخولهما بشكل كامل في التدريبات الأسبوع المقبل، بعد التأكد من جاهزيتهما البدنية والفنية.

ومن المنتظر أن يعود المهاجم عمر السومة لصفوف الفريق في غضون ثلاثة أسابيع بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وقد أجرى اختباراً تدريبياً على موضع الإصابة وأظهرت حالته البدنية تحسناً ملحوظاً.

من جهته، أجرى رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اتصالا هاتفيا باللاعب عمر السومة مساء أمس واطمأن على البرنامج العلاجي للاعب في مدينة ميونخ، إذ بدأ السومة أولى مراحل العلاج الطبيعي الذي يستغرق ثلاثة أسابيع حتى يتمكن من العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

فيما أخضع مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ربيروف اللاعبين إلى تدريبات لياقية، ومن ثم ركز على النواحي التكتيكية التي اشتملت على اللعب في مساحات ضيقة، والتمرير والضغط على حامل الكرة، قبل أن ينهي المران بمناورة بين اللاعبين، وذلك استعداداً لمواجهة العروبة يوم غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من ناحية ثانية، اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم توقيع عقد استثماري آخر مع إحدى الشركات الكبيرة المتخصصة في الملابس الجاهزة التي ستكون في منطقة الظهر لقمصان الفريق الأول لكرة القدم وبالتحديد أسفل القميص “تحت الأرقام” لتنضم إلى الشريك الاستراتيجي “الخطوط الجوية السعودية” والتي ترعى الراقي من بداية الموسم، وسيتم الكشف عنه خلال الساعات المقبلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*