الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي يستغني عن الزين وعواجي.. ويجدد الثقة بالمدرب

الأهلي يستغني عن الزين وعواجي.. ويجدد الثقة بالمدرب

سادت موجة من الارتياح جماهير الأهلي، بعد عودة قائد الفريق تيسير الجاسم للتدريبات الجماعية الأخيرة قبل فترة التوقف الحالية، مما ساهم في استدعائه لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر العاصمة البرتغالية لشبونة في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في مشط القدم بسبب تحامل الجاسم على نفسه، ضمن استعدادات الفريق لمباراة النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبعدته عن الفريق منذ أكثر من ستة أسابيع .

وعلمت “الرياض” أن المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف سيمنح لاعبي الوسط أحمد الزين وعلي عواجي الضوء الأخضر للبحث عن نادٍ جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظراً لعدم استفادة الفريق منهما حالياً، وإعارتهما بالشروط التي وضعتها إدارة النادي.

ويواجه المدرب ضغوطاً كبيرة من جماهير الأهلي، بعد التراجع الواضح في الأداء العام للفريق منذ توليه مهمة قيادته الفنية في يونيو الماضي، مطالبة أياه صنع توليفة جيدة وإيجاد تكتيك مناسب للفريق.

وأكدت مصادر لـ “الرياض” أن إدارة النادي تنشد الاستقرار خلال المرحلة المقبلة، وما زالت تضع ثقتها الكاملة في المدرب سيرغي ربيروف، ولا تفكر أبداً في تغييره، وسيكون هناك اجتماعاً مطولاً سيعقد مع المدرب لمكاشفته بجميع الأخطاء خلال الفترة الماضية، وحثه على تغيير بعض قناعاته، لتصحيحها والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح بتقديم المستويات المقرونة بالنتائج.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*