الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي يرفض مارك ويرصد مكافآت ضخمة لموقعة الهلال

الأهلي يرفض مارك ويرصد مكافآت ضخمة لموقعة الهلال

بعثت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم، تطلب من خلاله طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام منافسه فريق الهلال على لقب الدوري يوم غد السبت ضمن الجولة الـ25 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقد رفضت الإدارة الأهلاوية قرار الاستعانة بطاقم حكام سعودي بقيادة الحكم الدولي فهد المرداسي وتمسك الأهلي بإسناد إدارة المباراة لطاقم حكام أجنبي.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال رغبتهم بحكم أجنبي من النخبة المميزين من خارج المملكة، مؤكداً رفض تعيين رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبيرغ للقاء.

‏من جهة أخرى، أغلق مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف تدريبات الفريق وحتى موعد المباراة المرتقبة والحاسمة أمام الهلال على لقب الدوري لتجهيز الفريق بشكل أفضل، وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تصاحب مثل هذه المباريات والعمل على التكتيك المناسب، ووضع خططه الفنية، وبدأت التدريبات بمحاضرة فنية للاعبين وناقش بعض الأخطاء في المباريات الماضية وتداركها والتركيز على الإعداد الأمثل لمباراة الغد التي تتطلب جهداً مضاعفاً طوال الـ90 دقيقة.

وطالب ربيروف الجهاز الطبي بضرورة تجهيز المدافع معتز هوساوي من أجل مشاركته في اللقاء، ومن المنتظر أن يتم تحديد إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها، من خلال تدريب اليوم الجمعة.

فيما أنهى لاعب الأهلي المدافع محمد آل فتيل برنامجه العلاجي وأبدى جاهزية تامة للمشاركة في التدريبات قبل اللقاء المرتقب أمام الهلال.

من جانبها رصدت إدارة الأهلي مكأفاة مالية كبيرة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، وشهدت التدريبات وجوداً شرفياً من أجل دعم الفريق معنوياً بالشكل المناسب.

من ناحية ثانية، كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمحترف الفريق البرازيلي كلاوديمير دي سوزا عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبدالله مجرشي من إصابة عضلة الساق إذ وُجِد في العيادة الطبية بالنادي.

الأهلي جاهز لمواجهة الحسم

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*