الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي والهلال.. سرية ومكافآت قبل النهائي الكبير

الأهلي والهلال.. سرية ومكافآت قبل النهائي الكبير

ينتظر المدرب الارجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ان يمنح الجهاز الطبي لاعب الوسط سلمان الفرج الضوء الأخضر للاعتماد عليه بشكل أساسي في التشكيلة التي يعدها لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على الرغم من أن الفرج الذي تغيب عن مباراة التعاون في نصف النهائي لم يتمكن حتى تدريب الأمس من المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب عدم جاهزيته، وأكدت مصادر هلالية لـ”الرياض” أن حظوظه مازالت قائمة في المشاركة وسيحصل الجهاز الفني على الخبر الأكيد اليوم..

وسيجري الفريق تدريبه مساء قبل السفر إلى مدينة جدة وخوض تدريبه الأخير مساء غد الأربعاء على ارضية الملعب الرديف بإستاد مدينة الملك عبدالله بطلب من دياز الذي يسعى لدخول فريقه في اجواء المدينة والتكيف عليها وخوض حصة تدريبية قبل الدخول إلى موقعة النهائي المنتظر .

وبات وبشكل مؤكد عدم قدرة قائد الفريق ياسر القحطاني من الدخول في قائمة الفريق بسبب عدم اكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي قبل المباراة ، وتواجد مساء أمس في عيادة النادي.

من جهة أخرى اختار دياز المهاجم عبدالكريم القحطاني للعودة الى الفريق من خلال المشاركة في المعسكر بعدما نال اعجاب المدرب من بقية اللاعبين الهلاليين المعارين.

وفي المعسكر الأهلاوي سلمت الإدارة لاعبي الفريق مكافآت التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا والوصول إلى المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، وطالبتهم بالتركيز على الإعداد الجيد لمواجهة الهلال، فيما فرض المدرب السويسري كريستيان غروس السرية التامة على الاستعدادات بمنع وسائل الإعلام وجماهير الفريق من التواجد في التدريبات حتى يرسم مخططه الفني للمباراة وعكف الجهاز الطبي خلال اليومين الماضيين على تجهيز المهاجم السوري عمر السومة للتواجد ضمن قائمة الفريق للمباراة.

وعلمت “الرياض” أن هناك محاولات مكثفة لتجهيزه للقاء، ولم تتضح الرؤية حول مشاركته بشكل كامل، إذ سيخضع لبعض الاختبارات التي على ضوئها سيمنح الجهاز الطبي الإشارة بالمشاركة من عدمها.

واوضح المدرب غروس للاعبين بعض الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها خلال المباريات السابقة، وكشف نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وشدد على أهمية اللقاء وضرورة التجهيز الفني والبدني. وشارك في التدريبات الجماعية جميع اللاعبين بمن فيهم ثنائي الدفاع معتز هوساوي ومحمد آل فتيل اللذان تعرضا إلى إصابة في الفترة الماضية، وتأكدت جاهزيتهما أمام الهلال.

وتكفل مجلس جماهير الأهلي بالمدينة المنورة والطائف بتسيير باصات لنقل الجماهير لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمؤازرة اللاعبين فيما شرعت رابطة النادي في إنهاء الترتيبات المتعلقة بالمدرج الأخضر.

دياز ينتظر التقرير الطبي عن حالة الفرج

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*