الرئيسية » اخبار الرياضة » الأسطورة ابراهيموفيتش ثاني صفقات مورينيو في مانشستر يونايتد

الأسطورة ابراهيموفيتش ثاني صفقات مورينيو في مانشستر يونايتد

mourinho-ibrahimovic-man-utd_3472172

هاي كورة – أكدت شبكة سكاي سبورت التلفزيونية أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سوف يخضع للفحوصات الطبية الأسبوع المقبل تمهيدا للانضمام الى صفوف الشياطين الحمر.

وعلمت الشبكة الشهيرة أن نــادي مانشستر يونايتد قد توصل الى اتفاق بالفعل مع اللاعب السويدي، وان اللاعب المخضرم يتواجد في مدينة مانشستر منذ صباح البارحة لحسم الأمور بشكل رسمي. حيث يتبقى فقط اجتيازه للفحوصات الطبية في الكارينغتون من أجل حسم الصفقة للنادي الانكليزي الكبير.

وقال وكيل ابراهيموفيتش أنه من المتوقع ان يعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن ضم اللاعب الأسبوع المقبل. ليصبح اللاعب السويدي الصفقة الثانية للمدرب البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو، عقب وصول اللاعب الايفواري اريك بايلي قادما من فياريال الاسباني.

بعد المحادثات والتكهنات، اختار لاعب ميلان السابق وباريس سان جيرمان اللعب تحت امرة جوزيه مورينيو – في صفقة انتقال حر ولعام واحد. وهذه هي المرة الثانية التي يلعب فيها ابراهيموفيتش تحت قيادة مورينيو، وذلك بعد أن عمل مع المدرب البرتغالي خلال فترة تواجده في فريق انتر ميلان الايطالي.

وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة قبل يورو 2016، ولكن ابراهيموفيتش كان في المعسكر التدريبي مع منتخب بلاده الذي كان مشاركا في كأس الأمم الأوروبية، لذلك المحادثات استغرقت وقتا أكثر مما كان متوقع. وللمعلومة فبعد خروج السويد من دور المجموعات، أعلن إبراهيموفيتش اعتزاله اللعب دوليا.

من ناحية آخرى يرتبط مانشستر يونايتد بقوة بضم لاعب وسط تشيلسي نيمانيا ماتيتش لتدعيم صفوف الفريق خصيصا في ظل اهتمام النادي اللندني بضم نجولو كانتي من ليستر سيتي أو راديا نيانجولان لاعب وسط روما لتعزيز الوسط من الناحية الدفاعية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*