الرئيسية » اخبار الرياضة » الأرجنتين تنهي النصف الأول بالتعادل السلبي ضد التشيلي في شوط البطاقات الحمراء!

الأرجنتين تنهي النصف الأول بالتعادل السلبي ضد التشيلي في شوط البطاقات الحمراء!

13494954_788569217911666_6401274450127074496_n

هاي كورة – إنتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره التشيلي بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي يجري الآن برسم نهائي بطولة كوبا أمريكا بنسختها المئوية الإستثنائية المقامة بالولايات الأمريكية المتحدة على ملعب ميتلايف ستاديوم .. !

وكان المميز في النصف الأول هو حمله لبطاقتين حمراويتن واحدة لمارسيلو دياز من التشيلي في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول بعد تدخله القوي على ليونيل ميسي مما إستدعى للتدخل من طرف حكم اللقاء روبيرتو لوبيس ومنحه البطاقة الصفراء الثانية والأخرى قبل نهاية النصف الأول لماركوس روخو من الأرجنتين بعد تدخل قوي على أليكس فيدال من الخلف وبعد الذكاء في السقوط التشيلي حمل الحكم لمنح روخو البطاقة الحمراء مباشرة .. !

كانت أطوار اللقاء متكافئة من حيث الإستحواذ على الكرة والهجمات الطفيفة التي لم تشكل خطورة على مرمى الفريقين ما عدى إنفراد غونزالو هيغوايين في الربع ساعة الأولى من اللقاء ونقله الكرة على برافو بعد خطأ من الدفاع الذي تابع الكرة وتدخل ليخرجها ويرتطم بالقائم الأيمن للحارس، وفي الدقيقة التاسعة والثلاثون سقط ليونيل ميسي وسط مربع العمليات بينما الحكم إنتبه على تمثيل ليونيل ميسي في السقوط ومنحه البطاقة الصفراء، ليتنهي الشوط الأول من اللقاء على واقع التعادل السلبي دون أهداف !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*