الرئيسية » اخبار الرياضة » «الأخضر» يبدأ مواجهاته في معسكر لشبونة أمام لاتفيا.. غداً

«الأخضر» يبدأ مواجهاته في معسكر لشبونة أمام لاتفيا.. غداً

احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين في لشبونة عادل بخش ببعثة المنتخب الوطني الأول التي تقيم معسكراً إعدادياً في البرتغال بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أول من أمس.

من جهة أخرى يستعد مدرب المنتخب السعودي الأول إدغاردو باوزا إلى الدخول في اولى المواجهات الودية التحضيرية غدا الثلاثاء الساعة العاشرة و45 دقيقة مساء في معسكره الاعدادي في العاصمة البرتغالية “لشبونة”عندما يلاقي منتخب لاتفيا في مواجهة سيستغل فيها باوزا لإشراك غالبية اللاعبين الـ31 المشاركين في المعسكر في ظل الاستقرار لعدم وجود اي اصابات بين صفوف لاعبي “الاخضر” على ان يكون التشكيل شبه الاساسي امام منتخبي البرتغال الجمعة المقبل وبلغاريا الثلاثاء بعد المقبل، ويهدف باوزا من خلال الحصص التدريبية السابقة إلى تجهيز اللاعبين لياقياً وعدم اجهادهم كونهم عائدين من أنديتهم وبمباريات قوية وتدريبات خشية تعرضهم للإصابات.

من جانبه تحدث رئيس اتحاد الكرة عادل عزت عن سير المعسكر وقال: “كل الأمور تسير على خير ما يرام وبترتيب من الجهاز الفني ونسعى للاستفادة من المعسكر بصورة متكاملة لكي يكون احتكاك اللاعبين مع المنتخبات العالمية مستفاداً منه كما ان التوجه في اللقاءات المقبلة لعب مباريات قوية ومع منتخبات أقوى ليكون الإعداد متدرجاً من لقاء إلى اخر”.

وأضاف: “التجهيز والترتيب من الشريك والمسوق للاتحاد شركة “صلة” للمعسكر واللقاءات الودية يعطي انطباعاً ان الأمور ايجابية وتسير وفق ما خطط له ونسعى لمراحل متقدمة في الإعداد من خلال المعسكرات المقبلة إلى حين الوصول إلى روسيا وقبيل انطلاق النهائيات”.

على صعيد آخر لن يُسمح للإعلام بحضور تدريبات “الأخضر” إلا قبل المباراة بيوم واحد ولمدة 15 دقيقة من بدء التدريب وذلك لحرص المدرب باوزا على إبعاد اللاعبين عن أجواء الإعلام والتركيز على المعسكر فقط.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*