الرئيسية » اخبار تقنية » الآن تستطيع شراء هاتفك مع الشريحة وسيصلك إلى منزلك !

الآن تستطيع شراء هاتفك مع الشريحة وسيصلك إلى منزلك !

Twitter_May_W2_V1-08

ازدهرت ثقافة التجارة الإلكترونية والشراء عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية في السنوات القليلة الأخيرة مما أدى إلى تصنيف سوق المملكة كأكبر سوق إلكتروني واعد في منطقة الشرق الأوسط.

عملية شراء هاتف ذكي من المحلات التجارية في الأسواق التقليدية قد تكون متعبة كون الشخص ينتقل من محل إلى آخر لاختيار السعر المناسب لميزانيته، لكن متجر جيلتك الإلكتروني جلب الحل بالفعل حيث يمكنك شراء هاتفك وكذلك الشريحة وأنت بمنزلك أو بمكتبك.

متجر جيلتك الإلكتروني يعد من المتاجر المتخصصة بالهواتف الذكية ومن خلاله تستطيع شراء الهاتف وإيصاله إلى منزلك بأي منطقة بالسعودية، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق حسابات جيلتك في شبكات التواصل الإجتماعي والمحادثة المباشرة في المتجر فليس عليك زيارتهم بأي مكان للحصول على الدعم.

المتجر الإلكتروني جيلتك يقدم خدمات أخرى كإعادة شحن الرصيد، وتوفير مختلف أنواع شرائح البيانات بالإضافة إلى إستخراج شرائح الاتصال من ثلاثة مشغلين للاتصالات في السعودية والشحن إلى عنوان منزلك كما هو الحال مع شحن الهواتف الذكية واكسسواراتها.

ويبدو بأن جيلتك قد حصل على إعتماد من خدمة معروف التي أطلقتها وزارة التجارة والإستثمار مؤخراً في المملكة العربية السعودية، ولعله من الجيد أن يبدأ أحد المتاجر المحلية بإطلاق مثل هذه الخدمة التي لم تطبقها إلا عدد بسيط من الشركات حول العالم.

والآن يمكنكم الاستفادة والاطلاع على العروض بالانتقال لصفحة المتجر من هنا أو متابعتهم في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فيسبوك، انستجرام.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*