الرئيسية » اخبار عربية » اخر الاخبار “الكهرباء” تتوقع تسجيل الحمل الاقصى 23900 ميجاوات

اخر الاخبار “الكهرباء” تتوقع تسجيل الحمل الاقصى 23900 ميجاوات

نشرت بواسطة:ايمان عبد العال 6 ديسمبر، 2016 في أخبار من صحف مصر التعليقات على “الكهرباء” تتوقع تسجيل الحمل الاقصى 23900 ميجاوات مغلقة

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الثلاثاء يبلغ 23 ألفا و900 ميجاوات مقابل 23 ألفا و700 ميجاوات أمس.

واكدت الوزارة استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير لمبات (الليد) الموفرة بهدف الترشيد وتقليل قيمه الفاتورة حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 لمبة (ليد) بالتقسيط على 36 شهرا على الفاتورة.

وذكرت انه جاري توزيع 13 مليون لمبة (ليد) وتم توزيع 9.5 مليون لمبة حتى الآن كما تم توزيع أكثر من 35 مليون لمبة ليد من خلال الموزعين المحليين بالاضافة إلى القيام بحملة إعلانية للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة وتم وضع خطة لاستبدال حوالي 3.9 مليون لمبة في أعمدة نارة الشوارع بأخرى أكثر كفاءة (تم استبدال 1.2 مليون لمبة منها).

وقامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

الموقع “الكهرباء” تتوقع تسجيل الحمل الاقصى 23900 ميجاوات ظهرت أولاً على أخبار مصر.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخر الاخبار “الكهرباء” تتوقع تسجيل الحمل الاقصى 23900 ميجاوات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*