الرئيسية » اخبار عربية » اخر الاخبار الان مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال

اخر الاخبار الان مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال

اقتحم 28 مستوطنا يهوديا و60 طالبا من معاهد تلمودية اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، من ناحية باب المغاربة وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في المسجد وسط شروحات حول أسطورة الهيكل مكان المسجد المبارك، فيما احتج مصلون على الاقتحامات والجولات بهتافات التكبير.

ومن ناحية أخرى، حولت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لفلسطيني في قرية دير نظام شمال غرب رام الله إلى ثكنة عسكرية، ورفعت العلم الإسرائيلي عليه، كما استولت على جرارين زراعيين في خربة الرأس الأحمر بمحافظة طوباس.

وفي نابلس، شرع مستوطنون يهود برفقة قوات الاحتلال الإسرائيلي في تجريف مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في قرية جالود جنوب شرق نابلس.

وأفاد مسئول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس بأن عددا من المستوطنين برفقة قوات الاحتلال شرعوا في تجريف أراض زراعية تبلغ مساحتها 40 دونما في القرية دون معرفة الأسباب، كما منعت القوات المواطنين من زراعة الأرض، مشيرا إلى أنه لم يصدر قرار بمصادراتها.‎

الخبر | اخر الاخبار الان مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*