الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادى برشلونة اليوم الاحد 27-12-2015 والمباريات

اخر اخبار نادى برشلونة اليوم الاحد 27-12-2015 والمباريات
اخر اخبار نادى برشلونة اليوم الاحد 27-12-2015 والمباريات

اخر اخبار نادى برشلونة اليوم الاحد 27-12-2015 والمباريات

اخر اخبار نادى برشلونة اليوم الاحد 27-12-2015 والمباريات اخبار برشلونة اليوم اهداف برشلونة اليوم برشلونة واخر المباريات سراع بين برشلونة وريال مدريد ميسي، كريستيانو رونالدو.

خبرك.كوم
يحتضن ملعب كامب نو السبت المواجهة الودية الثانية عشر بين المنتخبين الكتالوني والباسكي، التابعين لإقليمين يطالبان بالإنفصال عن إسبانيا، والتي عادة ما تشهد هيمنة لأبناء إقليم الباسك على الكتالونيين.

وفاز المنتخب الباسكي بخمس مواجهات سابقة في مقابل فوز وحيد لنظيره الكتالوني، وساد التعادل خمس مبارايات آخرها على ملعب سان ماميس قبل عام (1-1).

ويتوقع أن يتولى تدريب المنتخب الكتالوني جيرارد لوبيز (مدرب برشلونة الرديف) وسرجيو جونزاليس (مدرب اسبانيول السابق).

خبرك.كوم
وتضم قائمة المنتخب الكتالوني العديد من لاعبي برشلونة مثل جوردي ماسيب واليكس فيدال ومارك بارترا وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس وسرجيو روبيرتو، ولاعبو اسبانيول، باو لوبيز وفيكتور الفاريز وجوان جوردان، وجيرارد مورينو، بالاضافة إلى مارتن مونتويا (انتر ميلانو)، والبرتو دي لا بيا (ريال سوسيداد)، وديداك فيلا (أيك اثينا) وخافي ماركيز وفران ميدينا لونا (غرناطة) وجوان فيردو (فيورنتينا) وديفيد لويز (نابولي) وسيرجيو جارثيا (الريان) والفاريز فاسكيز وفيكتور رودريجيز (خيتافي) وكيتا بالدي (لاتسيو).
ريال بيتيس لم يحقق الفوز في ارض برشلونة منذ 1998

خبرك.كوم
يستعد ريال بيتيس لزيارة معقل برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، كامب نو، يوم 30 ديسمبر الحالي بالليغا، وهو الملعب الذي لم يفز عليه منذ موسم 1997-98 عندما فاز على الفريق الكتالوني 1-3.

وكان الفريق الأندلسي يقوده في ذلك الوقت المدرب الراحل لويس أراجونيس، حيث حول تأخره بهدف لوينستون بوجارد إلى تعادل عبر ألفونسو بيرتريز قبل نهاية الشوط الأول، وسجل بعدها فينيدي جورج ثنائية لبيتيس في الشوط الثاني ليقوده للانتصار.

ولم يحقق بيتيس سوى 3 انتصارات أخرى بمعقل برشلونة (فاز 1-3 في موسم 1980-81 و1-2 في موسم 1985-86 و0-1 في موسم 1987-88).

خبرك.كوم
وكان بيتيس قد حقق فوزا في القرن الحادي والعشرين على البرسا، لكنه لم يكن يحمل أهمية، في إياب كأس ملك إسبانيا 1-2 من هدفين لداني حول بهما تأخر فريقه بهدف لصامويل إيتو إلى انتصار، لكن البرسا كان قد فاز ذهابا بملعب بينيتو فيامارين بثلاثية نظيفة.
لاعب بايرن ميونيخ السابق: أستمتع بمشاهدة رونالدو وميسي

تطرّق كريستيان زيغي، اللاعب الدولي الألماني ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني سابقاً، لوسائل الإعلام الإسبانية متحدثاً عن الوضعية الحالية التي يمر بها فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وصرَّح زيغي بالقول أنَّه وبالرغم من الظروف الصعبة مع الفريق المدريدي هذا الموسم لكن هذا لا ينتقص من قيمته الكبيرة في الساحة الأوروبية.

خبرك.كوم
واستهلَّ حديثه بالقول: “بلا شك بداية الموسم كانت صعبة لريال مدريد، هذا بسبب أنَّ برشلونة يمر بفترة رائعة فضلاً عن كونه لم يكن محظوظاً في مسابقة الكأس، لكن هذا كله لا ينتقص من قيمة الفريق الذي سيبقى منافساً برغم كل شيء”.

ورفض زيغي أن يُدلي برأيه حول بينيتيز وقال: “في حقيقة الأمر لست مخولاً للحديث في هذا، لا أعرف الكثير عن الوضعية داخل الفريق لكن من المؤكد أنَّ تدريب ريال مدريد ليس بالأمر السهل على الإطلاق لأي مدرب كان”.

وتحدث زيغي عن قطبي الكرة العالمية حالياً كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وقال: “لمدى سنواتٍ ليست بالقصيرة هما يحافظان على مستوىً مميز ورفيع على هرم الساحة الأوروبية، هذا الأمر ليس بالسهل أبداً، بطبيعة الحال أكون مستمتعاً حين أشاهد كليهما على شاشة التلفاز”.
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على جوهرة فيورنتينا

كشفت تقارير صحفية، ان ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، دخل في الصراع لضم فيديريكو بيرنارديسكي، جناح فريق فيورنتينا الايطالي والذي يثير اهتمام ابرز الاندية الاوروبية.

واكد موقع “توتو ميركاتو” الايطالي، ان النادي الملكي تابع بيرنارديسكي في المباريات الاخيرة للفيولا، وهناك نية من قادة ريال مدريد بالتوقيع مع اللاعب الشاب (21 عاما).

ومن جانبه، فإن برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد هو الاخر مهتم بخدمات بيرنارديسكي، وايضا اندية انجلترا تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالاضافة الى بايرن ميونيخ الالماني، اذ ان شبكة “سكاي سبورتس”، كشفت في الايام الاخيرة ان الايطالي كارلو انشيلوتي يريد اللاعب الشاب في البايرن الموسم المقبل.

وتجدر الاشارة ان بيرنارديسكي يعبر احد ابرز المواهب في اوروبا، وهذا الموسم هو من الركائز الاساسية للمدرب البرتغالي باولو سوزا في فيورنتينا.

وسجل بيرنارديسكي هذا الموسم 3 اهداف، وبإمكانه اللعب سواء كجناح او خلف المهاجم، ويأمل اللاعب الشاب بأن يتواجد رفقة منتخب ايطاليا في يورو 2016 المقام في فرنسا.
غوارديولا يعطي الضوء الاخضر لمانشستر سيتي للتعاقد مع نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية، ان بيب غوارديولا، مدرب فريق بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، بدأ يخطط من الآن للموسم المقبل مع مانشستير سيتي الانجليزي والذي من المحتمل ان ينضم اليه بعد نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن بيب غوارديولا اعطى الضوء الاخضر لقادة السيتيزنز لضم نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويسعى النادي الانجليزي للتعاقد مع نجم كبير، ويرون في نيمار اللاعب الذي بإمكانه قيادة مشروع غوارديولا في السيتي، البرازيلي لديه قيمة فسخ عقد مع الفريق الكتالوني تقدر بنحو 190 مليون يورو وهو الامر الذي قد يجعل مانشستر سيتي يحاول ضمه قبل تمديد عقده مع برشلونة.

ويرغب نيمار بالاضافة الى والده الاستمرار في برشلونة، ولكن المشاكل الضريبية التي تلاحق اللاعب وعائلته قد تجعله يقرر الرحيل من برشلونة، حيث منذ وصوله والجدل بشأن تهرب ضريبي في صفقته لا يتوقف.

ويتألق نيمار دا سيلفا هذا الموسم مع برشلونة، مما جعله يتم ترشيحه لاول مرة في القائمة النهائية لنيل جائزة الكرة الذهبية برفقة كل من ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

اخبار برشلونة اليوم مع موقع خبرك.كوم اخر اخبار الرياضة فريق برشلونة المباريات القادمة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*