الرئيسية » الصحة » اختفاء قوائم انتظار مرضى «فيروس سي» في الشرقية http://akhbarelyom.com/

أكد الدكتور هشام عبد الحفيظ، مدير عام التأمين الصحي بالشرقية، القضاء على مشكلة انتظار مرضى فيروس "سي الكبدي" بالقوائم، حيث تم إنشاء 12 مركزا لعلاج هذا الفيروس في جميع مدن المحافظة، وتزويدها بأحدث نظم للعلاج والتي تحقق نسب شفاء مرتفعة.
وقال الدكتور هشام عبد الحفيظ،  انه تلاحظ خلال الشهور الماضية زيادة أعداد المرضى المترددين على مراكز علاج  "فيروس سي" والكائنة  بمراكز الزقازيق ومنيا القمح وبلبيس وههيا وفاقوس وسيكم، حيث تم افتتاح 6 عيادات جديدة بمراكز ديرب نجم والإبراهيمية والقرين وكفر صقر والحسينية وبردين بمركز الزقازيق لتخفيف المعاناة عن المرضى وبذلك يصل عدد مراكز علاج "فيروس سي" بالمحافظة لـ12 مركزا تابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية، يتم خلالها علاج مرضى الكبد على مدار الـ24 ساعة بنظام الورديات، وقد ساهم ذلك في القضاء على قوائم الانتظار نهائيا لمرضى "فيروس سي".

وأشار إلى انه تقرر تعميم نظام الباركود في معامل التحاليل الخاصة بالمرضى لتحقيق الدقة الفائقة في تشخيص المرض بسهولة ويسر ومنع أي احتمالية للخطأ.
وأضاف انه تم علاج 30 ألف و300 مريض من المصابين بـ"فيروس سي" في مختلف قرى ومدن المحافظة خلال العام الماضي، وأن نسب الشفاء من هذا الفيروس أصبحت تحقق معدلات مرتفعة.
 

اختفاء قوائم انتظار مرضى «فيروس سي» في الشرقية http://akhbarelyom.com/

[unable to retrieve full-text content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*