الرئيسية » اخبار تقنية » اختبارات الاداء تكشف بعض مواصفات جالكسي نوت 6

اختبارات الاداء تكشف بعض مواصفات جالكسي نوت 6

Samsung-Banner-Huge

قد يتم الإعلان عن جالكسي نوت 6 بعد أشهر قليلة ومن المفترض أن يظهر في إختبارات قياس الأداء، لقطات من تطبيق CPU-Z تلمح وجود شاشة أكبر و6 قيقا رام ومعالج إكسينوس 8890 نفس المستخدم في جالكسي S7.

من المتوقع أن تبقى سامسونج متمسكة بدقة QHD بدلاً من الترقية إلى 4K في جالكسي نوت 6 ولكن الشاشة ستكون أكبر قليلاً وبحجم 5.77 إنش وفقاً لإختبارات الأداء في بنش مارك التي أرسلت من قبل شخص يدعي أنه موظف سامسونج.

Galaxy-Note-6-benchmark

هذه الاختبارات تكشف أيضاً عن وجود 6 قيقابايت رام ومعالج اكسينوس 8890 في حين يقول المسربين أن الجهاز سوف يحمل بطارية بحجم 3700 ملي أمبير وتصنيف IP68 لمقاومة المياه والغبار تماماً مثل جالكسي S7 و S7 ايدج ويقولون أيضاً أنه على الرغم من اختبارات الاداء تظهر أن الجهاز يعمل بنظام أندرويد مارشميلو إلا أن النسخة النهائية من الجهاز سوف تطلق مع أندرويد N.

بعض هذه الأمور يتماشى مع التسريبات الأخيرة التي قالت أن التصميم سيكون مقاوم للماء وحجم رام كبير وتدعي الشائعات أيضاً أن الجهاز قد يضم معالج كوالكوم Snapdragon 823 الجديد، لذلك من المحتمل أن يكون هناك اصدارين من الجهاز الاول بمعالج اكسينوس والثاني بمعالج Snapdragon 823 كعادة سامسونج.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*