الرئيسية » اخبار عربية » اخبار مصر ظهور بقعة سولار أمام مأخذ مياه العوامية في الأقصر

اخبار مصر ظهور بقعة سولار أمام مأخذ مياه العوامية في الأقصر

ديسمبر620161:21:37 مـربيع أول61438

ظهور بقعة سولار أمام مأخذ مياه العوامية في الأقصر

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

ديسمبر620161:21:37 مـربيع أول61438

منذ: 40 دقائق, 27 ثانية

أعلن علي السيد محمد، مدير العمليات والأزمات بديوان عام محافظة الأقصر، أن غرفة عمليات المحافظة تلقت اليوم الثلاثاء بلاغا من غرفة العمليات التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بوجود بقعة سولار أمام مأخذ مياه الشرب الكائن بجوار فندق شهير بمنطقة العوامية، الأمر الذي ترتب عليه قطع المياه عن مدينة الأقصر بالكامل.

وأوضح السيد أنه تم إبلاغ مجلس مدينة الأقصر بالحادث لإبلاغ جميع الجهات المعنية للتنبيه على المخابز والمستشفيات والمواطنين لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل قطع المياه.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إبلاغ المسطحات المائية، وهيئة حماية النيل، وإدارة البيئة لسرعة التعامل لتفتيت بقعة السولار، مشيرًا إلى أنه سيتم السيطرة على بقعة الزيت خلال ساعات محدودة.

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 6 ربيع أول 1438
منذ: 40 دقائق, 27 ثانية

الخبر | اخبار مصر ظهور بقعة سولار أمام مأخذ مياه العوامية في الأقصر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*