الرئيسية » اخبار عربية » اخبار مصر شريف إسماعيل يتابع سير تحقيقات قضية شبكة الأعضاء البشرية

اخبار مصر شريف إسماعيل يتابع سير تحقيقات قضية شبكة الأعضاء البشرية

ديسمبر6201612:05:16 مـربيع أول61438

شريف إسماعيل يتابع سير تحقيقات قضية شبكة الأعضاء البشرية

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

ديسمبر6201612:05:16 مـربيع أول61438

منذ: 55 دقائق, 49 ثانية

قالت مصادر حكومية مسئولة إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يتابع مع الأجهزة المختصة سير التحقيقات في قضية تورط أطباء في أكبر شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية داخل مصر، والتي تم ضبطها فجر اليوم ، بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية.

وأضافت المصادر أن رئيس مجلس الوزراء طلب تقريرًا حول ملابسات القضية، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون والضرب بيد من حديد على أيدي هؤلاء المجرمين.

وضمت الشبكة التي ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض عليها، فجر اليوم الثلاثاء، مصريين وعربًا وعددًا من الأطباء وأساتذة الجامعات وأعضاء من هيئة التمريض، إلى جانب عدد من أصحاب المستشفيات الخاصة، وشملت المضبوطات ملايين الجنيهات والدولارات ومبالغ مالية أخرى بعملات متعددة، وبالعرض على النائب العام أصدر تكليفاته بسرعة التحقيق في القضية.

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 6 ربيع أول 1438
منذ: 55 دقائق, 49 ثانية

الخبر | اخبار مصر شريف إسماعيل يتابع سير تحقيقات قضية شبكة الأعضاء البشرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*