الرئيسية » اخبار عربية » اخبار مصر تعليم القليوبية: توقيع بروتوكولات تعاون مع الصحة لرعاية طلاب المدارس

اخبار مصر تعليم القليوبية: توقيع بروتوكولات تعاون مع الصحة لرعاية طلاب المدارس

ديسمبر620169:46:43 مـربيع أول61438

منذ: 14 دقائق, 20 ثانية

تفقد عادل عطيه مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه خالد الشربيني مدير عام إدارة طوخ التعليمية، الثلاثاء، عددا من عيادات التأمين الصحي بمدارس طوخ لمتابعة سير العمل بها وصلاحية الأدوية ونوعياتها.

وأشار عطيه إلى أنه تم توقيع بروتوكولات تعاون مع القطاع الصحي بالمحافظة لتوفير سبل الرعاية والاهتمام للطلاب بمدارس المحافظة، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الشؤون الصحية لتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية والعلاجية للطلاب.

وشدد على ضرورة رفع درجة الاهتمام بالمنظومة الصحية ومتابعة حالة الطلاب يوميا من خلال معلمى الفصول والزائرات الصحيات واتخاذ الإجراءات الوقائية بالمدارس وإحالة أى حالة مرضية للتأمين الصحى بشكل فورى.

من جانبه، قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم توفير الأدوية الضرورية والخاصة بالإسعافات الأولية والطوارئ بعيادات التأمين الصحى بالمدارس ورفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء مع إحالة أى طالب مريض للمستشفى بالتنسيق مع أسرته، مضيفا أنه يتم تنظيم سلسله من القوافل الطبية لمدارس المحافظة وتوقيع الكشف عليهم بمشاركة مديرية الصحة وكلية الطب ببنها والمستشفيات الجامعية.

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 6 ربيع أول 1438
منذ: 14 دقائق, 20 ثانية

الخبر | اخبار مصر تعليم القليوبية: توقيع بروتوكولات تعاون مع الصحة لرعاية طلاب المدارس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*