الرئيسية » اخبار عربية » اخبار اليوم وفد سلوفيني يبحث فرص الاستثمار في منطقة قناة السويس

اخبار اليوم وفد سلوفيني يبحث فرص الاستثمار في منطقة قناة السويس

استقبل اليوم، الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وفدًا من ممثلي 15 شركة سلوفينية، وهو الوفد المرافق لرئيس دولة سلوفينيا خلال زيارته الحالية لمصر؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين الدولتين في عدد من المجالات الاقتصادية والتجارية.

وخلال الاجتماع مع الوفد، قدم "درويش" شرحًا وافيًا عن المنطقة الاقتصادية، وما تضمه من مناطق أربعة منها منطقتين متكاملة، ومنطقية تنمويتين بالإضافة إلى أربعة موانئ تمتد جميعها على ضفتي قناة السويس، وقطاعات الاستثمار المستهدفة في كل منطقة طبقًا لموقعها وميزتها النسبية، وعن تجهيز منطقة شرق بورسعيد بالبنية الأساسية الذكية القادرة على استقطاب الصناعات المتقدمة.

كما عرض "درويش" الحوافز والمزايا التي تقدمها المنطقة المستثمرين، والإجراءات التي تنتهجها في سبيل تحسين مناخ الاستثمار في مصر والمنطقة.

وتابع "درويش" أن المنطقة تتمتع بعد من المميزات التي تجعلها قادرة على المنافسة والدخول بقوة مع المناطق الاقتصادية البارزة حول العالم، وأن المنطقة مخطط لها لأن تكون ضمن أهم 7 مناطق اقتصادية في العالم في الفترة من 2020-2025

وضم الوفد السفير السلوفيني بمصر، والذي أعرب عن سعادته بهذا اللقاء وقدم الشكر لـ"درويش"، وعن المنطقة قال إنه لدينا كثيرًا من الشركات العاملة في قطاعات مختلفة في الطاقة، والتكنولوجيا الزراعية، والصناعة ستبحث بعض الفرص الاستثمارية التي تتيحها المنطقة.

الخبر | اخبار اليوم وفد سلوفيني يبحث فرص الاستثمار في منطقة قناة السويس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*