الرئيسية » اخبار عربية » اخبار اليوم وزير البيئة يغيب عن مؤتمر الوزارة بإطلاق مشروعى ” المشتريات العامة المستدامة والخضراء في مصر”

اخبار اليوم وزير البيئة يغيب عن مؤتمر الوزارة بإطلاق مشروعى ” المشتريات العامة المستدامة والخضراء في مصر”

كتب-مصطفى المنشاوي :

تأخر انعقد مؤتمر وزارة البيئة، الخاص بإطلاق مشروعى "تعزيز المشتريات العامة المستدامة والخضراء في مصر" و"الحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية"، وذلك بالمركز الثقافى البيئى "بيت القاهرة".

كان من المقرر عقد المؤتمر الساعة الحادية عشرة والنصف ظهراً، وحضر جميع وسائل الإعلام، ولم يحضر الوزير و باقي الحضور.

وأفاد مصدر في تصريح لمصراوي، الثلاثاء، بأن الوزير لم يحضر مؤتمر اليوم نظرًا لارتباطته بأعمال في مقر الوزارة، مضيفا أنه من المقرر أن ينوب عنه المهندس أحمد أبو السعود، رئيس جهاز شئون البيئة.

ومن المقرر أن يشارك في أعمال المؤتمر الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، والدكتور إياد أبو مغلي مدير وممثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة بغرب آسيا، والدكتور حسام علام المدير الإقليمي لبرنامج النمو المستدام بمركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيداري).

الخبر | اخبار اليوم وزير البيئة يغيب عن مؤتمر الوزارة بإطلاق مشروعى " المشتريات العامة المستدامة والخضراء في مصر" – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*