الرئيسية » اخبار عربية » اخبار اليوم “شومان”: حوارات الأزهر ترحب بالمسيحيين قبل المسلمين

اخبار اليوم “شومان”: حوارات الأزهر ترحب بالمسيحيين قبل المسلمين

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، إن الأزهر ليس وحده المعني بتصويب الخطاب الديني ولكن بتعاون كل مؤسسات الدولة.

وأوضح "شومان"، خلال كلمته في الحوار المجتمعي الذي تنظمه كلية الإعلام بجامعة الأزهر تحت عنوان "الإعلام والشباب نحو خطاب ديني هادف"، أن هناك فتاوي تصدر من غير المتخصصين للعبث بعقول الشباب، مشيرًا إلى أن الأزهر عليه دور كبير لحماية الشباب من الفكر المتطرف ولدينا المرصد الالكتروني الذي يتتبع الشبهات والرد عليها وتحصين الشباب من شرورها.

ونوه، إلى أن الحوارات التي يعقدها الأزهر متنوعة، أغلبها خارج مؤسسات الأزهر كما حدث في أسيوط ودمياط، ومرسى مطروح ، والمنصورة، موضحا أن هذه الحوارات المتنوعة تستهدف طلاب مصر الذين نوعيهم بالحوار.

وتابع: "الحوارات التي يعقدها الأزهر ترحب بالمسيحيين قبل المسلمين ونسعد بهم"، مضيفا أن الحوارات ليس أزهرية للأزهريين لكنه بالتنسيق مع الجهات المعنية، ولقاءات نفتح فيها قلوبنا ونقدر رسالة الإعلام والدور الإعلامي في الصحافة وغيرها، ولانريد تزييف الأمور ومعرفة السلبيات لتقويمها.

الخبر | اخبار اليوم "شومان": حوارات الأزهر ترحب بالمسيحيين قبل المسلمين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*