الرئيسية » اخبار عربية » اخبار اليوم خبير إقليمي: نتمني استمرار محاربة مافيا الاتجار بالأعضاء البشرية

اخبار اليوم خبير إقليمي: نتمني استمرار محاربة مافيا الاتجار بالأعضاء البشرية

كتب – شريف أيمن:

قالت نهال فهمي – الخبير الإقليمي لمكافحة الاتجار بالبشر بالأمم المتحدة، إن حملات الرقابة الإدارية لضبط الاتجار بالأعضاء البشرية تأخرت كثيرًا، ولابد أن تستمر لمحاربة هذه العصابات.

وتابعت فهمي – خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامية لبنى عسل- اليوم الثلاثاء، أنه ما تم ضبطه اليوم من إتجار بالأعضاء البشرية جريمة وليست مخالفة، موضحة ضرورة معاقبة كل من تورط في هذه الجرائم من مراكز طبية وأساتذة جامعة وأطباء.

وأشارت الخبير الإقليمي لمكافحة الاتجار بالبشر بالأمم المتحدة إلى أنه يجب أن لا يمارس مهنة الطب بشكل نهائي كل من يثبت تورطه في هذه القضية، مؤكدة أن جريمة الاتجار بالأعضاء البشرية لا تقل عن جريمة الهجرة غير الشرعية.

وأوضحت فهمي، أن هذه الجريمة ليست حوادث فردية ولكنها سلسلة متصلة من تجار الاعضاء البشرية، مطالبة الدولة باستمرار التحقيق حتى يتم الوصول إلى "رأس الإفعى" المسئولة عن هذه المافيا.

الخبر | اخبار اليوم خبير إقليمي: نتمني استمرار محاربة مافيا الاتجار بالأعضاء البشرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*