الرئيسية » اخبار عربية » اخبار اليوم ألمانيا تعتزم إنشاء مركز لترحيل اللاجئين في فبراير

اخبار اليوم ألمانيا تعتزم إنشاء مركز لترحيل اللاجئين في فبراير

ألمانيا تعتزم إنشاء مركز لترحيل اللاجئين في فبراير

كشف تقارير صحفية ألمانية اليوم الثلاثاء أن الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات تعتزم تعزيز التنسيق فيما بينهما لتسريع وتيرة ترحيل طالبي اللجوء المرفوضين ؛ وذلك استنادا إلى مسودة مشروع قرار سيتم طرحه أمام مؤتمر رؤساء الحكومات والمزمع عقده يوم الخميس المقبل.

وقالت صحيفتا "شتوتجارتر تسايتونج" و"شتوتجارتر ناخرشتن" الألمانيتان – في تقرير تناقلته مواقع "شبيجل وإيه آر ديه والدويتش فيلا " – إن المشروع جاء فيه أن الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات تعتزم إنشاء مركز "زد يو آر" المشترك في برلين لدعم الترحيل وذلك بحلول مطلع فبراير المقبل.
ومن المنتظر إنشاء المركز الجديد لدى وزارة الداخلية الألمانية وستشارك وزارة الخارجية في جهود تسريع ترحيل طالبي اللجوء المرفوضين ..وعن طريق هذا المركز ستحصل الهيئات المختصة بشؤون الأجانب ومراكز الشرطة في الولايات على مساعدات بدون عوائق بيروقراطية في حال اختفاء وثائق سفر لطالبي اللجوء المعنيين.

الخبر | اخبار اليوم ألمانيا تعتزم إنشاء مركز لترحيل اللاجئين في فبراير – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*