الرئيسية » اخبار الرياضة » اتليتكو سيميوني امام الإختيار بين فالنسيا كوبر او بايرن هاينكس

اتليتكو سيميوني امام الإختيار بين فالنسيا كوبر او بايرن هاينكس

13327634_1004723172957625_6004487996129375262_n

هاي كورة _ بعد ان وصل سيميوني لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في أخر ثلاثة مواسم ولم يفُز بأي بطولة مع أتليتكو مدريد، أصبح امامه الإختيار إما تجربة هيكتور كوبر مع فالنسيا او يوب هاينكس مع بارين ميونخ.

هيكتور كوبر المدرب الحالي للمنتخب المصري كان مدرباً لفالنسيا الإسباني موسم 1999/2000، ووصل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في أول مواسمه مع الخفافيش ولكنه فقد البطولة بعدما خسر المباراة النهائية امام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ولكن المدرب الأرجنتيني لم ييأس بل عاد للنهائي للموسم الثاني على التوالي ولكنه خسر امام بايرن ميونخ بركلات الترجيح.

هيكتور كوبر بعد موسمين متتاليين وصل خلالهم لنهائي دوري الأبطال وخسر في النهائي وكان قريب جداً من اللقب، رحل عن فالنسيا وتولى تدريب إنتر الإيطالي.

كذلك المدرب يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق، تولى تدريب الفريق الألماني بعد ان خرج الفريق من دوري الـ16 بدوري الأبطال موسم 2010/2011 بعدما كان وصيف البطل في موسم 2009/2010.

هاينكس في أولى مواسمه مع بايرن ميونخ وصل لنهائي دوري الأبطال في ملعبه اليانز ارينا امام تشيلسي في 2012 وخسر النهائي بركلات الترجيح، لكن المدرب الألماني لم ييآس وبعد عام واحد عاد للنهائي في ويمبلي بلندن وفاز على بوروسيا دورتموند بثنائية مقابل هدف ليتوج باللقب.

ربما يكون هاينكس لم يصل نهائيين متتاليين مع بايرن قبل ان يفوز بالثالثة، فقط وصل إلى نهائي واحد قبل معانقة اللقب، إلا أن المدرب إستلم فريقاً اغلب عناصره كانت قد وصلت مع لويس فان جال لنهائي البطولة في 2010 وخسرت امام انتر الإيطالي، ولكنه بنفس العناصر وصل لنهائيين متتاليين وفاز بالنهائي الثاني ولم يستسلم.

امام سيميوني الإختيار إما ان يواصل إستكمال مشروعه مع الروخي بلانكوس او الرحيل ويعود أتليتكو مدريد بدونه مره أخرى لأندية الصفوف المتأخرة في أوروبا بعدما أصبح ضمن أفضل اندية أوروبا مع التشولو سيميوني.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*