الرئيسية » اخبار تقنية » ابل تدّعم حاسبات MacBook بمعالجات أقوى ومميزات أخرى

ابل تدّعم حاسبات MacBook بمعالجات أقوى ومميزات أخرى

هذا الموضوع ابل تدّعم حاسبات MacBook بمعالجات أقوى ومميزات أخرى ظهر على التقنية بلا حدود.

new-macbook-colors

أعلنت شركة ابل عن الترقية المنتظرة لحاسبات MacBook التي تقدم فيها مجموعة من المواصفات الجديدة، من معالجات أقوى، وبطارية بفترة شحن أطول إلى جانب لون مميز لحاسب MacBook.

new-macbook-colors

حصلت حاسبات MacBook من ابل على ترقية مميزة تقدم لعملاء ابل أكثر من اختيار في معالجات أكثر سرعة في الحاسبات، وتدعم البطارية بفترة شحن أطول، كما أنها تطرح لون جديد للحاسب هو الذهبي الوردي، مع الألوان السابقة من الفضي، الرمادي وأيضا اللون الذهبي.

وتقدم ابل في هذه الترقية لحاسبات MacBook الجيل السادس من معالجات أنتل Core M، الذي يدعم الحاسبات بسرعة استجابة تبدأ من 1.1 جيجا هيرتز إلى 1.3 جيجا هيرتز وفقاً لمحتوى الحاسب ومواصفاته، أيضا تم ترقية ذاكرة حاسبات MacBook من سرعة 1600MHz في إصدارات العام الماضي إلى 1866MHz في النماذج الجديدة، أيضاً من بين المميزات الجديدة الترقية إلى بطاقة الرسوميات 515 من أنتل التي تدعم الحاسبات بكفاءة في الأداء أعلى من الإصدارات السابقة بنسبة 25%.

ولدعم هذه الترقية الجديدة في قوة وسرعة المعالجات المستخدمة، قدمت شركة ابل الدعم أيضاً لبطارية MacBook، التي تقدم لعملاء ابل الآن 10 ساعات من تصفح الأنترنت، 11 ساعة من تشغيل الأفلام، حيث تم دعم كل نموذج بساعة أكثر لعمر الشحن، وقد أثبتت التجربة غالباً أن حاسبات MacBook تقدم عمر الشحن الذي تؤكد عليه شركة ابل، إلا أن الحاسبات المحمولة عرفت غالبا باستنفاذ البطارية مع المهام المتعددة.

الترقية الجديدة متاحة في متجر ابل على شبكة الأنترنت بدءاً من اليوم، كما تقدم ابل الترقية الجديدة لحاسبات MacBook من خلال منافذ البيع غداً الموافق العشرين من شهر ابريل، بتسعير يبدأ من 1299 $ لنموذج الحاسب بسرعة 1.1 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضا يأتي نموذج حاسب MacBook مع معالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت بسعر 1599$، أيضا تقدم ابل أعلى اختيار في معالج Core m7 بسرعة 1.3 جيجا هيرتز، إلا أن هذا الاختيار لا يقدم إلا بالطلب المسبق.

المصدر

هذا الموضوع ابل تدّعم حاسبات MacBook بمعالجات أقوى ومميزات أخرى ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*