الرئيسية » اخبار تقنية » إيفا 2018: ما الذي ينتظرنا من شركات الهواتف

إيفا 2018: ما الذي ينتظرنا من شركات الهواتف

يعد معرض إيفا برلين واحدا من أبرز الأحداث السنوية في عالم التقنية، وهو الحدث الأمثل لكشف شركات التقنية عن أجهزتهم ورؤيتهم المستقبلية، وهنا كل شيء نتوقعه من كبار مصنعي الهواتف الذكية خلال إيفا 2018 المنعقد بين 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر.

هواوي


اعلان


أكدت هواوي أنّها ستطلق معالج كيرن 980 الجديد بمعرض إيفا، وهو المعالج الذي سيستخدم في هاتفي ميت 20 وميت 20 برو.

وأفاد مصدر اليوم احتمال طرح لونين جديدين من لهواتف P20 وP20 برو، سيستخدم أحدهم لون الشفق الحالي على أن يكون مائلا للون لأسود، والثاني سيكون أبيض يميل للأصفر أو الوردي.

يرجح أن تطلق الشركة هاتفي ميت 20 وميت 20 برو في الفترة بين أكتوبر ونوفمبر، لكن ميت 20 لايت قد يشكف عنه في وقت أقرب، ربما خلال الحدث أو بعده بأيام، كما فعلت مع هواتف ميت 10.

سبق وأكد الرئيس التنفيذي قرب الكشف عن الجيل الثالث من ساعة هواوي الذكية، لكنّه لم يكشف عن موعد لذلك، ولذا قد يكون قريب.

سامسونج

لا يتوقع أن تكشف عن منتجات جديدة بعد كشفها بحدث نوت 9 عن ساعة جالكسي ومساعدها المنزلي والشاحن اللاسلكي الجديد، ومع ذلك قد تستغل الحدث للترويج مرة أخرى للهاتف والساعة.

سوني

كان دائما بجعبة سوني الكثير لتقدمه بمعرض إيفا وحدث 2018 ليس استثنائيا حيث يتوقع إطلاقها إكسبريا XZ3 وربما XZ3 كومباكت، رغم أنّ مواصفات XZ3 التي لم تتغير كثيرا عن سلفه تشير إلى أنّه قد يكون هاتف آخر حسب بعض المصادر.

كما يقال أنّ هناك هاتف ثالث، خليفة XA2 رغم إطلاقها XA2 بلس قبل أسابيع، وقد تكشف أيضا نسخة محدثة من مساعدها المنزلي LF-S50G.

إل جي

سمعنا شائعات كثيرة عن هاتف V40 بخمس كاميرات وعن إطلاقه خلال سبتمبر، وقد يكون نجم مؤتمر إيفا الأول إذا أعلنت عنه الشركة.

يقال أيضا أننا قد نشهد إطلاق ساعتين جديدتين بمعرض إيفا، ضمنهم جيل جديد من ساعة Timepiece التي ستتميز بشاشة أوليد رغم أن المواصفات المسربة توحي أنّها من الفئة المتوسطة لنقصها تقنيتي GPS والاتصال الخلوي.

موتورولا

أعلن هاتف موتو X4 في إيفا 2017، وحاليا لا يوجد أي تسريبات عن X5 لذا قد تكشف عنه الشركة رغم شائعات قوية بشأن إلغاء السلسلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*