الرئيسية » اخبار الرياضة » إيطاليا في مأزق أمام ألمانيا .. ماذا سيفعل كونتي لتعويض الغيابات ؟

إيطاليا في مأزق أمام ألمانيا .. ماذا سيفعل كونتي لتعويض الغيابات ؟

antonio conte

هاي كورة _ بعد تقديمه أداء رائع حتى الأن في بطولة اليورو بمجموعة مجهولة للمشاهد من لاعبي المنتخب الإيطالي، يجد كونتي نفسه في مأزق قبل مباراة ألمانيا بربع نهائي يورو 2016.

كونتي قبل البطولة لم يضم ماركيزيو وفيراتي للإصابة، بالإضافة لإستبعاد بيرلو بسبب عدم مشاركته في المباريات مع فريقه، مما جعل البعض لم يرشح إيطاليا لعبور دور المجموعات والخروج من الدور الأول، إلا أن كونتي وجد ضالته في وجود الثلاثي دي روسي وبارولو وجياكريني في وسط الملعب لينفذ كل لاعب فيهم خطة أنتونيو بحذافيرها.

ولكن جائت الرياح بما لا تشتهي السفن قبل مباراة ألمانيا، تأكد غياب دي روسي للإصابة، بالإضافة لغياب تياجو موتا البديل المناسب بسبب الإيقاف، وكذلك الجناح أنتونيو كاندريفا الذي يعاني من إصابة عضلية لم يشارك بسببها في مباراة أسبانيا بثمن النهائي.

كونتي أمامه خيارات قليلة لتعويض الغيابات أمام منتخب ألمانيا المرشح الأول للبطولة، خيارات إضطرارية للمدرب الذي يراه البعض هو الأفضل في البطولة حتى الأن بسبب إستخدامه لمجموعة من اللاعبين الذي لا يملكون الخبرة الكافية لتمثيل منتخب إيطاليا.

1- يمكن لكونتي أن يلعب بنفس خطته الـ3-5-2، بوفون وثلاثي يوفنتوس الدفاعي كما هم، ثلاثي الوسط والعقبة يمكن أن تُحل بوجود بارولو كلاعب إرتكاز صريح بدلاً من دي روسي وأمامه جياكريني ويدخل ستورارو لاعب يوفنتوس، ستورارو فضله كونتي قبل البطولة على جورجينيو لاعب نابولي، فمن المؤكد إشراكه في المباراة.

2- مشاركة بارولو وجياكريني في وسط الملعب ستكون كما هي، ولكن الواجبات ستختلف يمكن أن يلعب بارولو كلاعب إرتكاز دفاعي أمام المدافعين، وبجانبه جياكريني مع تكليفه بأدوار دفاعية لتغطية الظهيرين، مع دخول بيرنارديسكي كلاعب ثالث في الوسط لديه الخيارات الهجومية.

3- كونتي يمكن أن يلعب بخطة 5-4-1 بدلاً من 5-3-2، بوجود الثنائي بارولو وجياكريني في وسط الملعب وأمامهم الثنائي بيرنارديسكي وإنسيني كثنائي هجومي متأخر خلف المهاجم الأساسي بيلي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*