الرئيسية » اخبار تقنية » إن كان لديك آبل TV فإنه يمكنك مشاهدة مؤتمرها القادم من خلاله

إن كان لديك آبل TV فإنه يمكنك مشاهدة مؤتمرها القادم من خلاله

Apple Event

حدث آبل القادم سوف يقام بعد أيام قليلة وتحديدا يوم 21 مارس والشركة تحاول تسهيل متابعة البث كامل على افتراض انك تملك بالفعل جهاز من الشركة.

أطلقت الشركة مؤخراً تطبيق لجهاز آبل TV يدعى Apple Events الذي ستبث من خلاله مؤتمرها مباشرة، هذا المؤتمر ستكشف فيه آبل عن أحدث منتجاتها ويمكنك مشاهدة منتجاتها الجديدة مثل آيفون وآيباد وغيرها من خلال أكبر شاشة بمنزلك وهو التلفاز طبعا.

بحال دخلت التطبيق الآن فهو يذكر فقط أنه يوجد حدث سيقام يوم الاثنين 21 مارس الساعة 10 بتوقيت الولايات المتحدة أو 8 بتوقيت السعودية.

إذا كنت لاتملك جهاز آبل TV الجديد لا يزال هناك الكثير من الطرق لمشاهدة البث المباشر، إذا كان لديك جهاز ماك يعمل بنظام تشغيل OS X 10.8.5 أو أعلى يمكنك مشاهدة الحدث بشكل كامل على موقع آبل نفسه بإستخدام متصفح سفاري ،الشيء نفسه ينطبق على أجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 7 او أعلى.

من المتوقع أن تعلن آبل في هذا الحدث عن آيفون SE بحجم 4 انش مع بصمة ودعمه لخدمة آبل للدفع، بالاضافة إلى آيباد جديد بحجم 9.7 انش يدعم قلم آبل وأربعة مكبرات صوت محيطية ومنفذ ذكي وقد يطلق عليه آيباد برو ميني، الشركة ألمحت أيضا أنها ستقدم أساور جديدة لساعتها الذكية لكن أغلب الظن لن نشاهد ساعة جديدة منها الآن.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*