الرئيسية » اخبار تقنية » إنستقرام يحصل على ميزة القصص المشابهة لقصص سنابشات

إنستقرام يحصل على ميزة القصص المشابهة لقصص سنابشات

instagram

في توسع جديد يهدف إلى مُنافسة تطبيق سنابشات لكنها جاءت متأخرة جدا. حصل تطبيق إنستقرام على تحديث جديد جلب له ميزة القصص المتواجدة مُسبقاً على سنابشات، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة لحظاتهم بالفيديو مع الأصدقاء على أن يتم حذفها بعد 24 ساعة.

القصص ستكون في الجزء العلوي من التطبيق، ومدةكل قصة 10 ثواني تماما كما هو في سنابشات، وسيقوم التطبيق بإظهار قصص الحسابات المُفضلة أولاً والتي يتم التفاعل معها بشكل أكبر من غيرها، وفقاً لخوارزمية خاصة.

وعند الضغط على إحدى القصص سيتم فتحها على الشاشة كُلها، ويُمكن للمستخدمين الإنتقال بين القصص من خلال السحب من اليمين إلى اليسار، فيما يستطيع المُستخدمين أيضاً الكتابة والرسم مع مجموعة متنوعة من الألوان على القصص مثل سنابشات.

وتتيح إنستقرام للمستخدمين منع الأخرين من الإطلاع على قصصهم في حالة كانت حساباتهم خاصة وليست عامة كما هو الحال مع الصور والفيديوهات.

ولإنشاء قصة جديدة على إنستقرام يُمكن ذلك من خلال زر + الجديد في أعلى يسار الشاشة، وستكون القصة مُتاحة للمتابعين خلال 24 ساعة فقط وبإمكان المُستخدم حفظ القصة قبل أو بعد النشر، لكنها لن تكون متاحة بعد 24 ساعة.

ما رأيك بهذه الميزة ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*