الرئيسية » اخبار الرياضة » إنتهت قصة رافاييل فاران مع مانشستر يونايتد…يتبقى فقط الإعلان الرسمى !

إنتهت قصة رافاييل فاران مع مانشستر يونايتد…يتبقى فقط الإعلان الرسمى !

josemourinhoraphaelvarane-cropped_5rxzeqrhj4zp1tm9p91b2xo5l

هاى كورة_ أظهرت مباراة منتخب فرنسا الاولى فى يورو 2016 ضد منتخب رومانيا التى إنتهت بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف إفتقاده بشده لخدمات نجم دفاع ريال مدريد رافاييل فاران الذى غاب عن البطولة بسبب الإصابة.

رافاييل فاران النجم البالغ من العمر 23 عاما والذى يعول عليه المدريديين كثيرا فى المستقبل بعد إعتزال بيبى ليكون نجم دفاع الريال وفاران لايخيب آمال عشاق الريال ويتطور بسرعة ويظهر بمستويات كبيرة على الرغم من إن زين الدين زيدان المدير الفنى الفرنسى جعله ثالث المدافعين فى الفريق ودائما مايتواجد على دكة البدلاء لكن زيدان نفسه يؤكد على قيمة فاران ولكنه إحتاج للخبرات لتنقذ موسم الريال ويبعده عن الضغوطات ليكون جاهزا لقيادة دفاع الفريق فى المواسم المقبلة.

مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينهو أصر بشدة على تقديم عروض مالية كبيرة لشراء اللاعب خصوصا وإن مورينهو أكثر من يقتنع بقدرات الفرنسى فهو من جلبه مغمورا ومجهولا للريال 2011 ولكن فاران أكد للماركا بأنه يريد البقاء مع الريال وإنه بالفعل إتفق مع الإدارة على تمديد العقد بينهما وسيتم الإعلان عنه قريبا.

فاران لعب مع الريال 150 مباراة وسجل ستة أهداف فى خمسة مواسم ومع منتخب فرنسا شارك فى 29 مباراة وسجل هدفين وحقق سبعة ألقاب مع المرينجى منهم لقبين فى دورى أبطال أوروبا ويتوقع الكثيرون أن يكون أفضل مدافع فى العالم فى السنوات المقبلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*