الرئيسية » اخبار الرياضة » إنتر ميلان يوضح أخر تطورات صفقاته الشتوية

إنتر ميلان يوضح أخر تطورات صفقاته الشتوية

هاي كورة – يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي سعيه الى ضم العديد من الصفقات المميزة هذا الموسم من أجل تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنة بناءً على رغبة لوشيانو سباليتي مدرب الفريق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت عن رغبة النيراتزوري بضم الثنائي رافينيا الكانتارا لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني ومواطنه راميريز سانتوس نجم نادي جواجزو سانينج الصيني.

وتحدث نيكولا جايتان المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان عن أخر تطورات الصفقات التي ينوي الفريق إبرامها حيث قال: “إنتر ميلان نادي كبير فمن لا يرغب بالإلتحاق به والعيش بمدينة ميلانو”.

وتابع: “الأزمة تكمن في أننا نفاوض لاعبين من خارج الإتحاد الأوروبي والإنتر لديه مكاناً شاغراً فقط لتحمل لاعباً من الخارج أعتقد أن هذا المكان تم حجزه بالفعل لراميريز سانتوس”.

وأضاف: “الهدف الحقيقي للإنتر من التعاقدات عدم تحمل نفقات رواتب كبيرة حيث يطلب اللاعب الحصول على راتب قدره 10 مليون يورو في الموسم كما فتح ناديه الباب أمام إستعارته وفي الواقع مع بعض التنازلات من اللاعب فإنه سيكون لاعباً بالإنتر خلال يومين أو ثلاثة”.

وتطرق جايتان في حديثه عن رافينيا لاعب برشلونة حيث قال: “برشلونة رفض العرض الأول وهو إستعارته مجاناً مع خيار الشراء مقابل 23 مليون يورو”.

وتابع: “سيتوجه وفداً من الإنتر لبرشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل محاولة ضم اللاعب حيث يطلب برشلونة مقابل مادي كبير”.

وأتم: “إنتر ميلان لن يرضخ لطلبات برشلونة المبالغ بها ولكن في الواقع فإن رغبة اللاعب الإنتقال للنيراتزوري خلال الشتاء الجاري”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*