الرئيسية » اخبار تقنية » إل جي تكشف عن بعض مميزات هاتف V20 قبل موعده

إل جي تكشف عن بعض مميزات هاتف V20 قبل موعده

LG-V20-22

يُقال أن الصورة تساوي ألف كلمة، ولكن ماذا عن الفيديو ؟ يبدو أن إل جي تريد تكثيف الضجة الإعلامية حول هاتفها الذكي القادم V20 بعد كشفها لبعض مميزات الهاتف الذي سيكون أول هاتف ذكي يأتي مزوداً بنظام أندرويد نوجا من المصنع.

إل جي نشرت مقطع فيديو على تويتر صوّر بالكامل عبر كاميرا هاتف V20، لكنها لم تشير إذا كان الفيديو قد تم تحريرها أو التعديل عليه بأي شكل من الأشكال.

الإعلان يظهر بعض المهام التي من الممكن القيام بها عبر الهاتف أثناء الطهي، مثل تعدد المهام لكنه ليس شي فريداً على الهاتف، كوننا نستفيد من هذه الميزة على الهواتف الذكية منذ فترة طويلة، ولكن V20 مع أندرويد نوجا الذي يوفر مميزات تعدد المهام، من الممكن أن يحدث فرق بما في ذلك ميزة الصورة داخل صورة التي تتيح مشاهدة الفيديو أثناء القيام بمهام أخرى على الهاتف، وتقسيم الشاشة بالإضافة إلى ميزة السحب والإفلات لإعادة ترتيب قائمة الإعدادات السريعة الخاصة بك والرد السريع على الرسائل وأخيراً إمكانية التبديل بين 2 من التطبيقات النشطة بشكل سريع.

الشركة الكورية الجنوبية أعلنت بالفعل في وقت سابق أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في 6 سبتمبر المقبل. ومع ذلك، هذا لايعني أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق على الفور.

إقرأ أيضاً:

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*