الرئيسية » اخبار تقنية » إليك بعض الميزات المخفية في OnePlus 3 الجديد

إليك بعض الميزات المخفية في OnePlus 3 الجديد

OnePlus3_SoftGold_24.0

هاتف ون بلس 3 الذي أعلن عنه يعتبر من الأجهزة الممتازة بسعر رخيص خصوصا أن مواصفاته ممتازة مثل معالج Snapdragon 820 الذي يملكه وذاكرة عشوائية 6GB وسعة تخزينية 64GB وبسعر مناسب لا يتعدى 400 دولار أمريكي الذي يعادل قرابة 1500 ريال/درهم.

لكن اليوم سنقدم لك بعض الخصائص الجديدة في نظام هذا الجهاز:

طريقة للوصول السريع للكاميرا

نقرة متتالية على زر الهوم في الهاتف ستمكنك بكل سهولة من تصوير جميع ذكرياتك اينما كنت في قائمة التطبيقات او حتى اذا كانت الشاشة مقفلة، لنقل بأنها ميزة مشابهة بما قدمته سامسونج في هواتفها جالكسي S و نوت.

تغير حجم التطبيقات

تستطيع تغيير أحجام التطبيقات بالواجهة الخاصة بالتطبيقات إما أن تجعلها كبيرة لتصبح 3 أعمدة من التطبيقات أو حجم متوسط لتصبح 4 أعمدة أو صغيرة لتصبح 5 أعمدة وهذا بحسب ماتفضله وبحسب إحتياجاتك.

إيماءات أكثر تسهل عليك الوصول للتنبيهات

مع ان موتورولا قدمت هذه الميزة منذ سنوات، إلا أنك مع OnePlus 3 الآن تستطيع تحريك يدك أمام الشاشة من أجل الإطلاع على التنبيهات، وعرض الساعة كما أنك ستجد الهاتف يعمل إخراج الهاتف من جيبك والذي سيظهر لك الساعة والتنبيهات مباشرة.

نقرتين متتالين على الشاشة لفتح الهاتف

عندما نتحدث عن هذه الميزة وعلاقتها بإل جي فهي تعتبر قديمة، ثم تبعتها باقي هواتف أندرويد حيث لاقت اعجابا بين المستخدمين والتي تمكنهم من تشغيل الهاتف بشكل اسرع دون الحاجة لإستخدام زر التشغيل والتي يمكنك تحديدها من إعدادات هاتف ون بلس 3.

ربما تكون ميزات تفتخر بها ون بلس لكن أليست قديمة بعض الشيء يا OnePlus ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*