الرئيسية » اخبار تقنية » إعلان من شركة إتصالات صينية يلمح عن آيفون القادم

إعلان من شركة إتصالات صينية يلمح عن آيفون القادم

iphone6s-5-702x336

بحال كنت تتابعني من خلال يوتيوب أو ربما بعض المقالات التي كتبتها هنا ستجد أن لدي قناعة بأن آيفون القادم قد لايسمى بآيفون 7 بنهاية المطاف وإن فعلتها آبل قد يكون هذا أول آيفون تغير آبل سياستها فيه من ناحية التسمية ولي أسباب نتجت عنها هذه القناعة والتي لن أتكلم عنها الآن لكن بحادثة غريبة قامت أحد شركات الإتصالات بالصين بالتلميح إلى إقتراب آيفون 7.

من المعروف أن آبل لن تكون سعيدة بمثل هذه التلميحات خصوصا إن كان شركة الإتصالات قامت بالإعلان بناء على معلومات أخذتها من آبل فحينها فإن الشركة الصينية ستقع بمأزق عليك أن تكون واثقاً من ذلك.

الإعلان أو التلميح الذي نشرته الشركة يظهر بأن الهاتف سيحمل كاميرتين بالخلف كما أنه يملك الرقم سبعة ويأتي بأربعة ألوان أهمها اللون الأزرق والذي سمعنا بإشاعة سابقة بأنه سيأتي باللون الكحلي ثم ظهرت إشاعة بعدها أكدت بأنه أحد درجات الأسود وليس كحلي.

الآن ماذا قد يعني مثل هذا الإعلان من قبل شركة صينية ؟

  • إما أن الإعلان ليس حقيقي وإنما قام أحد الأشخاص بإختلاقه وتصميمه.
  • أو أن الشركة قامت بمثل هذا التشويق بناء على الإشاعات المنتشرة بالإنترنت ولهذا لايشترط أن يأتي بكاميرتين أو باللون الأزرق.
  • أو أن الشركة قامت بهذا التصميم بناء على معلومات وصلتها من آبل.

صحيح أن آبل قد تشارك بعض المعلومات مع عدد بسيط جدا من شركات الإتصالات، لكن الأكيد أنها لن تسمح لهم بنشر المعلومات بأي حال من الأحوال ولهذا أعتقد أن الإحتمال الأخير يعد أضعفهم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*