الرئيسية » اخبار تقنية » إضافات المتصفح متاحة الأن للتجربة على متصفح Edge

إضافات المتصفح متاحة الأن للتجربة على متصفح Edge

هذا الموضوع إضافات المتصفح متاحة الأن للتجربة على متصفح Edge ظهر على التقنية بلا حدود.

browser extensions

المتصفح الجديد Edge الذي أطلقته شركة مايكروسوفت مع ويندوز 10 والذي أثبت أنه يتميز بالسرعة والتطور مثله مثل متصفح كروم، وبعد أن أجلت مايكروسوفت إمكانية تثبيت الإضافات للمتصفح لفترة تصل إلى عام ونصف للتأكد من جودة المتصفح وأمنه، أعلنت مايكروسوفت مؤخراً أن متصفح ايدج سوف يدعم الإضافات قريباً.

حيث ظهرت بالنسخة التجريبة الأخيرة من ويندوز 10 (Build 14291)، ثلاثة إضافة تجريبية وهي Mouse Gestures و Microsoft Translator و Reddit Enhancement Suite يمكن تثبيتهم يدوياً حالياً. لكن عندما يتم اطلاق الميزة رسمياً في وقت لاحق من هذا العام سوف تكون متاحة على متجر تطبيقات ويندوز ومن المتوقع أن تشمل بعض الملحقات الأخرى الشهيرة مثل AdBlock و Adblock Plus وLastPass و Evernote.

browser extensions

إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تقوم مايكروسوفت بإطلاق هذه الاضافات رسميًا وترغب في التجربة، النسخة التجريبية الأخيرة Insider Preview تمكنك تعيين تلك الاضافات من خلال عدة خطوات:

  1. قم بفتح المتصفح Edge وقم بالضغط على زر (…) الموجود في الزاوية اليمنى في الأعلى، قم بالنقر على Extensions ثم انقر على Get extensions.
  2. هنا سيتم فتح صفحة الخاصة بالمطورين Developer Resources في المتصفح الرئيسي ( إذا كان المتصفح الرئيسي لك ليس هو المتصفح Edge فسوف تحتاج لنسخ ولصق عنوان URL من المتصفح الرئيسي). اضغط على Download extensions لرؤية الملحقات المتاحة للتحميل.
  3. اضغط Download الموجودة تحت الملحقات التي تريد إضافتها، ثم Run.
  4. انقر فوق زر (…) في المتصفح ثم انقر Extensions، انقر بعد ذلك على Load extension وابحث على ملف الاضافات التي قمت بتحميلها للتو، قم بتحديد هذا الملف ثم اضغط Select folder لتفعيل الاضافة التي قمت باختيارها لقائمة الاضافات.
  5. لضبط بعض الاعدادات الخاصة بالملحقات قم بالنقر عليها والاختيار بين عدد من الاعدادات الموجودة بجانب شريط العنوان أو يمكنك إزالة الإضافة الجديدة تمامًا من متصفح Edge.

المصدر

هذا الموضوع إضافات المتصفح متاحة الأن للتجربة على متصفح Edge ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*