الرئيسية » اخبار تقنية » إشاعة: HTC تعمل على جهازين نيكسس سوف يتم إطلاقهما مع أندرويد N

إشاعة: HTC تعمل على جهازين نيكسس سوف يتم إطلاقهما مع أندرويد N

htc-logo

هذه ليست أول إشاعة تذكر بأن قوقل تفكر بالفعل أن توكل المهمة لشركة HTC من أجل صناعة هواتفها نيكسس القادمة، اليوم المزيد من التأكيدات لكن من خلال مصادر أكثر موثوقية تؤكد هذا الأمر.

ايفان بلاس أكد الشائعة التي تقول بأن HTC سوف تبني هاتفين من أجل شركة قوقل ومعروفة داخلياً بإسم Marlin و Sailfish ولكن لاتوجد أي تفاصيل وراء هذه الاسماء أو المواصفات أو الاسعار أو حتى تاريخ الاطلاق، ولكن محبي شركة HTC سيسعدهم هذا الأمر.

عملت HTC مع قوقل من قبل على نيكسس 9 ولكن لم يعجب الكثيرين لهذا فنحن نتمنى أن يكون الهاتف أفضل حالاً، ادعى تقرير في الشهر الماضي أن الشركة التايوانية بدأت ببناء ثلاثة هواتف نيكسس مختلفة لكن يبدو أنها بغرض التجربة والإختبار حيث يتوقع أن تطلق نسختين منهما.

وفقاً لتقرير سابق أحد هواتف نيكسس من HTC سوف يدعم شاشة بتقنية اللمس ثلاثي الابعاد 3D Touch بالاضافة إلى بعض المواصفات المثيرة مع تصاميم HTC المميزة والجميلة وإن صحت هذه الشائعة فهذا يؤكد أن ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد ستصل لأندرويد N.

أجهزة نيكسس عادة تصل في نهاية السنة لذلك نحن لانزال بعيدين عن موعد الاطلاق. هل تود أن تكون HTC هي من تطلق هواتف نيكسس القادمة ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*