الرئيسية » اخبار تقنية » إشاعة: لن يتم إطلاق ساعة Apple Watch 2 قبل سبتمبر القادم

إشاعة: لن يتم إطلاق ساعة Apple Watch 2 قبل سبتمبر القادم

Apple-Watch-review-11-580-90

ذكرت العديد من التقارير سابقا أنه سيتم إطلاق النسخة الجديدة من ساعة آبل القادمة Apple Watch 2 خلال شهر مارس القادم، لكن المزيد من الشائعات الجديدة ظهرت لتؤكد غير ذلك. فقد ذكرت المصادر بأنه في حين سيتم إطلاق iPad Air 3 و iPhone 5se خلال مارس، سيكتفي عشاق ساعة آبل بالسوارات الجديدة من بينها سوارات رياضية والنسخة السوداء من سوارة Milanese Loop.

ويبدو من المنطقي أن تتحفظ آبل على موعد إطلاق الساعة Apple Watch 2 حتى وقت لاحق من العام الحالي وذلك لأن الشركة لا تخضع لأي ضغوطات من الشركات المنافسة الأخرى تدفعها لإطلاقها بأسرع وقت.

كما انه لا يوجد على ساحة الساعات الذكية منتجا مشابها لها سواء في مميزاتها أو حجم مبيعاتها وبالتالي من غير المعقول أن تقوم الشركة بتغيير تصميم الساعة سنويا إذا كانت مبيعات الجهاز معقولة حتى الآن.

هناك المزيد من الأسباب التي تدفع آبل لعدم تغيير تصميم الساعة منها أن آبل وصفت منتجها بأنها سلع كمالية فاخرة وبالتالي ستحرص على عدم منح الانطباع بأن الساعة الفاخرة ستتغير وفقا للتغير الزمني، هذا الشعور يأتي للعديد من الأشخاص عند شراءهم لمنتج فاخر لا يتلاءم مع فكرة أن المنتج يصبح باليا خلال عام.

السبب الثاني هو أن آبل لن ترغب بإجراء الكثير من التغييرات على Apple Watch 2 لأنه ترغب بالمزيد من المشترين لساعاتها بدلا من التركيز على نفس الأشخاص الذين قاموا بشراء النسخة الأولى مما يعني أن عملية تطوير المنتج ستكون تدريجية.

وأخيرا، هناك الكثير من الوظائف الموجودة داخل الساعات الذكية مثل الواي فاي وكاميرا صغيرة وغيرها لذا قد تسبب التغييرات السنوية في تصميم الساعة بنتائج عكسية الشركة في غنى عنها.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*