الرئيسية » اخبار تقنية » إربح ساعة موتورولا 360 الرياضية الذكية

نقدم اليوم فرصة لربح ساعة موتورولا 360 الرياضية التي تعتبر أحدث الساعات الذكية من موتورولا ويمكنك ربطها بهاتفك الذكي، إذا كنت تود ربح هذه الساعة فكل ماعليك هو تنفيذ خطوات بسيطة جدا من أجل الدخول. بالأسفل ستجد صندوق خاص بالخطوات الخاصة بالدخول ضمن السحب، وأمام كل خطوة منهم يتضح عدد النقاط التي ستحصل عليها للدخول ضمن المسابقة فمثلا إذا قمت بمتابعة حسابنا على تويتر فتحسب لك نقطة، بينما إذا إشتركت بقناتنا ستحسب لك نقطتين وإذا قمت بنشرها على تويتر فستحصل على نقطتين إضافية وكلما زادت نقاطك هذا يعني أنه زادت فرصتك لربح الساعة. مع العلم أنه يمكنك أن تحصل على نقطتين يومياً من خلال نشر تغريدة عن المسابقة من خلال الصندوق بالأسفل. إربح Moto 360 Sportالإختيار سيكون عشوائي وسيتم الإعلان عن الفائز من خلال حساب تويتر وكذلك الموقع.

إربح ساعة موتورولا 360 الرياضية الذكية

نقدم اليوم فرصة لربح ساعة موتورولا 360 الرياضية التي تعتبر أحدث الساعات الذكية من موتورولا ويمكنك ربطها بهاتفك الذكي، إذا كنت تود ربح هذه الساعة فكل ماعليك هو تنفيذ خطوات بسيطة جدا من أجل الدخول.

بالأسفل ستجد صندوق خاص بالخطوات الخاصة بالدخول ضمن السحب، وأمام كل خطوة منهم يتضح عدد النقاط التي ستحصل عليها للدخول ضمن المسابقة فمثلا إذا قمت بمتابعة حسابنا على تويتر فتحسب لك نقطة، بينما إذا إشتركت بقناتنا ستحسب لك نقطتين وإذا قمت بنشرها على تويتر فستحصل على نقطتين إضافية وكلما زادت نقاطك هذا يعني أنه زادت فرصتك لربح الساعة.

مع العلم أنه يمكنك أن تحصل على نقطتين يومياً من خلال نشر تغريدة عن المسابقة من خلال الصندوق بالأسفل.

إربح Moto 360 Sport

الإختيار سيكون عشوائي وسيتم الإعلان عن الفائز من خلال حساب تويتر وكذلك الموقع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*