الرئيسية » اخبار الرياضة » إذا لم تستحى تحدث كما تحدث بلاتر عن التزوير … كلمة الحق لا تأتي من فاسد …!

إذا لم تستحى تحدث كما تحدث بلاتر عن التزوير … كلمة الحق لا تأتي من فاسد …!

sepp-blatter-press-conference-zurich-07202015_4f00j7dhdduiz861u9bghrg9

هاى كورة_أثارت التصريحات التى أطلقها رئيس الإتحاد الدولى السابق جوزيب بلاتر لصحيفة لاتسيون الأرجنتينية الكثير من الجدل وسط الإعلام الرياضى والغريب إنه لم يتحقق من صحتها أحد ولكن تم الحديث عنها كئنها مسلمات وكئنها لم تأتى من رجل أفسد كرة القدم وحولها لتجارة نخاسة رخيصة وجعلها مفسدة بالأموال والمحاكم أثبتت ذلك .

بلاتر أصابته جنون فقدان السلطة فهو لايزال يصدق نفسه بانه رئيسا للفيفا حيث قال بأن الجمعية العمومية للفيفا لم تسحب ثقته بها وإن اللوائح توضح أن التصويت لاختيار رئيس جديد يجب أن يكون بعد سحب الثقة من الرئيس السابق وكئن بلاتر نسى بانه هو من تقدم بالإستقالة أمام الملايين بعد إنكشاف فضائحه بل إن البعض يؤكد أن ميشيل بيلاتينى رئيس الإتحاد الاوروبى السابق قد تعرض للوقيعه من الثعلب بلاتر الذى يحاول تشويه أى أحد حتى لايقال عنه بانه الفاسد الوحيد.

بلاتر واصل العزف على إنشودة الكذب والإحتيال عندما قال ” قرعة بطولات الفيفا كانت نزيهة في كل تفاصيلها مثل المسابقات التى يحدث فيها تلاعب وتقنيا لاأمر وارد جدا وممكنا فالكرات يتم تجميدها في ثلاجات ليشعر بها من يسحبها أثناء القرعة”.

وهنا إنتهى الحديث فبلاتر لم يشر من قريب او بعيد عن الإتحا دالاوروبى حتى لاتتم مقاضاته قانونيا ولكنه يعرف بانه يضغط على إشاعة قديمة وسيتم تداولها كما تم تداولها حاليا.

بلاتر يتهم كل من شارك فى القرعة فى الأعوام الاخيرة بالتلاعب والفساد سواء من صحفيين أو من نجوم كبار معتزلين أو من نجوم حاليين والحقيقة تنافى ذلك تماما فالقرعة لم نرى فيها أى تلاعب ولو أشرنا لمشوار البطل فى السنوات الماضية فى دورى أبطال أوروبا سنجد بان بلاتر يزيف التاريخ وسوف نستعرض معا بعضا من الادلة التى تكذبه:

2011_ برشلونة البطل واجه الأرسنال القوى للغاية ثم شاختار وفى نصف النهائى الريال فهل لو كان الإتحاد الاوروبى يريد التلاعب لماذا أوقع الريال ضد البرسا فى نصف النهائى وكان من السهل أن يضعهما فى نهائى خالد يجنى من ورائع ثروة كبيرة

2012_ تشيلسى البطل واجه نابولى القوى للغاية وبنفيكا العنيد ثم برشلونة

2013_ بايرن ميونيخ البطل واجه الأرسنال ثم اليوفنتوس ثم برشلونة

2014_ ريال مدريد البطل واجه شالكة ثم بروسيا دورتموند ثم بايرن ميونيخ

2015_ برشلونة البطل واجه كل من مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

2016_ الحديث والبكاء على قرعة الريال الاخيرة ولكن السؤال هل هو ذنب الريال ان يتأهل مانشستر لدور الاربعة …؟! ولو افترضنا اتليتكو او بايرن واجه مانشستر هل سنشاهد هذا البكاء من الجماهير …؟!

التاريخ يقول … كلمة الحق لا تأتي من فاسد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*