الرئيسية » اخبار الرياضة » إداري الزمالك يخطر اللاعبين بالتجمع في مطار القاهرة إستعدادا لـ”أسوان”

أخطر الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة حمادة أنور لاعبي الفريق الأبيض بالتجمع في مطار القاهرة الدولي في الثانية والنصف غدٍ الأربعاء 7 ديسمبر استعدادا للسفر لأسوان في الرابعة عصرا لخوض مباراة أسون الخميس 8 ديسمبر ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري . وجاء اختيار السفر فى الرابعة عصر على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير في الثامنة مساءً على ملعب أسوان والذي تقام عليه المباراة . وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي أعلن عن قائمة الفريق التي سيخوض بها الفريق مباراة أسوان والتي تضم القائمة 20 لاعبا هم كلا من الأتي : حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف . خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد ورمزي خالد . خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمود "شيكابالا" وأيمن حفني. خط الهجوم: باسم مرسي وأحمد جعفر وستانلي . ويغيب عن الفريق محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وأحمد دويدار ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا للإصابة وأحمد توفيق لظروف التجنيد، ..

إداري الزمالك يخطر اللاعبين بالتجمع في مطار القاهرة إستعدادا لـ”أسوان”

أخطر الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة حمادة أنور لاعبي الفريق الأبيض بالتجمع في مطار القاهرة الدولي في الثانية والنصف غدٍ الأربعاء 7 ديسمبر استعدادا للسفر لأسوان في الرابعة عصرا لخوض مباراة أسون الخميس 8 ديسمبر ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

وجاء اختيار السفر فى الرابعة عصر على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير في الثامنة مساءً على ملعب أسوان والذي تقام عليه المباراة .

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي أعلن عن قائمة الفريق التي سيخوض بها الفريق مباراة أسوان والتي تضم القائمة 20 لاعبا هم كلا من الأتي :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف .

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد ورمزي خالد .

خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمود "شيكابالا" وأيمن حفني.

خط الهجوم: باسم مرسي وأحمد جعفر وستانلي .

ويغيب عن الفريق محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وأحمد دويدار ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا للإصابة وأحمد توفيق لظروف التجنيد، ومحمود جنش للانقطاع عن التدريبات وإسلام جمال وإبراهيم صلاح لأسباب فنية .

كان الزمالك أعلن عن تجميد مشاركته في مسابقة الدوري الممتاز، بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في الأسابيع الماضية، قبل أن يخطر الجهاز الإداري اللاعبين بالتجمع في مطار القاهرة في الثانية والنصف ظهر الغد استعدادا للسفر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*