الرئيسية » اخبار تقنية » إختبارات آيفون 7 بالفيديو لخاصية مقاومة المياة

إختبارات آيفون 7 بالفيديو لخاصية مقاومة المياة

iphone-7-water-test

آيفون 7 وصل إلى مُستخدميه اليوم، خصوصاً أولئك المستخدمين الذين يشترون الهواتف فقط لتدميرها وعرضها على قنوات اليوتيوب لإظهار مدى قوتها، وهناك العشرات من الإختبارات التي ظهرت اليوم تُظهر مقاومة الهاتف للمياة والخدش.

آبل في مؤتمرها قالت أن آيفون 7 يمكن أن يصمد تحت 1 متر من الماء مدة 30 دقيقة، وجميع مقاطع الفيديو على يوتيوب التي شاهدتها أظهرت سهولة تجاوز الهاتف لهذه المُدة من دون مشاكل، بالإضافة إلى أن الهاتف خضع لإختبارات المياة الغازية والقهوة.

الهاتف لا يعمل بينما هو تحت الماء، أيضاً من غير الممكن تصفح الشاشة باللمس تحت الماء إلا أن الهاتف يعمل لاحقاً بعد أن يُجفف من دون رصد أي مشاكل، بالإضافة إلى فتح الهاتف وفحصه من الداخل للتأكد من عدم وصول المياة إلى الأجزاء الداخلية وهو مالم يحدث.

[youtube youtubeurl="3-DtMyn7jfo" ][/youtube]

وكما نعلم، آبل لا تنصح بإستخدام آيفون 7 للتصوير تحت الماء ولكن يبدو أنه من الممكن جداً، لكن عليك أن تقوم بتشغيل الكاميرا قبل غمره البحر كون الشاشة لن تعمل تحت الماء.

[youtube youtubeurl="CXeUrnQtoB4" ][/youtube]

آبل تنصح بتنشيف الهاتف على الفور إذا تعرض للإتصال بالسوائل، وتوصي بتجنب السباحة أو الإستحمام مع آيفون 7 وتعريضه للمياة بسرعة عالية مثل ركوب الأمواج، أو إستخدامه في الساونا، كما أن تعرّض الهاتف للضرر عبر السوائل غير مشمول في الضمان.

ومن الواضح أن هذه الإختبارات مبالغ فيها ولكنها ذات قيمة. إذا كان آيفون 7 يصمد بالرغم من غمره في البحر فإنه بالتأكيد سيكون على مايرام إذا تعرض يوماً ما للسقوط في المرحاض أو الحوض.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*