الرئيسية » اخبار الرياضة » إحصائيات مباراة إيطاليا وبلجيكا بالأرقام .. !!

إحصائيات مباراة إيطاليا وبلجيكا بالأرقام .. !!

b47ac

هاي كورة – بعد إنتهاء مباراة المنتخبين الإيطالي ضد نظيره البلجيكي بتفوق الأزوري بهدفين مقابل لا شيء برسم الجولة الأولى عن المجموعة ” E ” من نهائيات اليورو المقام بفرنسا، نسرد لكم إحصائيات اللقاء بالأرقام :

1- كان يجب عليها الإنتظار إلى المشاركة التاسعة للمنتخب الإيطالي لكي يحقق لأول مرة في تاريخه الفوز في مباراة الإفتتاحية بهدفين دون رد.

2- إيطاليا لم تخسر أمام بلجيكا في 4 مواجهات في البطولات الكبرى بـ 3 إنتصارات وتعادل ( يورو 1980 إنتهت المباراة 0-0 وفازت إيطاليا في يورو 2000 على بلجيكا بهدفين لصفر و فازت إيطاليا مجددا في يورو 2016 بهدفين لصفر ) ..

3- إنهزمت بلجيكا في آخر 6 مباريات من أصل 8 لها باليورو، ففي سنة 1980 إنهزم الشياطين الحمر بهدفين لواحد ضد ألمانيا الغربية، وتم إقصاؤها في كل من بطولتي 1984 و 2000 من دور المجموعات بإنتصار واحد وخسارتين في كل دورة )

4- فاز ماركو بارولو بسبع صراعات تنائية، وهو أعلى معدل لإيطاليا، وحقق أعلى نسبة نجاح بالتمريرات لتصل نسبة تمريراته الناجحة إلى 83,3 بالمئة !!

5- حقق مروان فيلايني مجموع 7 تمريرات ناجحة تسببت بتسديدات على المرمى كأفضل معدل للاعب في اليورو الحالية بعد ديميتري باييت الذي منح 8 تمريرات !

6- حقق المنتخب الإيطالي معدل رائع بـ 17 مباراة بدون تلقي أي هدف كأفضل معدل بتاريخ اليورو ، وبذلك يؤكد على أنه أقوى دفاعات العالم .. !

7- حقق المنتخب الإيطالي اليوم رقم قياسي بأكبر متوسط أعمار يبدأ إنطلاقة مباراة في اليورو بمعدل يصل إلى 31 سنة و 169 يوما.

8- معدل النسبة المئوية للتمريرات الناجحة للمنتخب البلجيكا تعدت منتخب إيطاليا ووصلت إلى ما يقارب الـ 77 بالمئة مما يعد رقما إيجابيا للشياطين الحمر !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*