الرئيسية » اخبار الرياضة » إجراء قرعة بطولة إفريقيا للسلة..والأهلي في المجموعة الأولى مع الإفريقي التونسي

أسفرت قرعة بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة “رجال” التي يستضيفها النادي الأهلي بداية من غد الأربعاء وحتى 16 ديسمبر الجاري ، عن مواجهات قوية للنادي الأهلي ، الذي تم وضعه على رأس المجموعة الأولى باعتباره فريق البلد المضيف . وحل النادي الأهلي على رأس المجموعة الأولى مع أندية : “أول أغسطس” الأنجولي، و”الإفريقي” التونسي، و”نوزي مانتو” الكاميروني، و”كانو بيلارز” النيجيري، و”اسبيرو” من جمهورية الرأس الأخضر. بينما تواجد فريق “ليبولو” الأنجولي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب أندية: “سلا” المغربي، و”بياك” الكاميروني، و”كاستمز” النيجيري، و”سيتي اويلارز” الأوغندي . من جانبه ، أكد عاصم السعدني مدير البطولة أن اللجنة المنظمة وضعت كل إمكانيات النادي من أجل إنجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وعراقته في تنظيم البطولات الكبيرة . وأضاف السعدني ، خلال المؤتمر الفني الخاص بالبطولة، أن هذه النسخة من البطولة تشهد مشاركة قوية من جانب الأندية متمنيا أن تخرج بشكل قوي ويتوج بها الفريق الأفضل في قارة إفريقيا وسط أجواء من الروح الرياضية. وشدد السعدني على أن اللجنة سوف تعمل على مدار الساعة..

إجراء قرعة بطولة إفريقيا للسلة..والأهلي في المجموعة الأولى مع الإفريقي التونسي

أسفرت قرعة بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة “رجال” التي يستضيفها النادي الأهلي بداية من غد الأربعاء وحتى 16 ديسمبر الجاري ، عن مواجهات قوية للنادي الأهلي ، الذي تم وضعه على رأس المجموعة الأولى باعتباره فريق البلد المضيف .

وحل النادي الأهلي على رأس المجموعة الأولى مع أندية : “أول أغسطس” الأنجولي، و”الإفريقي” التونسي، و”نوزي مانتو” الكاميروني، و”كانو بيلارز” النيجيري، و”اسبيرو” من جمهورية الرأس الأخضر.

بينما تواجد فريق “ليبولو” الأنجولي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب أندية: “سلا” المغربي، و”بياك” الكاميروني، و”كاستمز” النيجيري، و”سيتي اويلارز” الأوغندي .

من جانبه ، أكد عاصم السعدني مدير البطولة أن اللجنة المنظمة وضعت كل إمكانيات النادي من أجل إنجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وعراقته في تنظيم البطولات الكبيرة .

وأضاف السعدني ، خلال المؤتمر الفني الخاص بالبطولة، أن هذه النسخة من البطولة تشهد مشاركة قوية من جانب الأندية متمنيا أن تخرج بشكل قوي ويتوج بها الفريق الأفضل في قارة إفريقيا وسط أجواء من الروح الرياضية.

وشدد السعدني على أن اللجنة سوف تعمل على مدار الساعة من أجل توفير كافة سبل الراحة لجميع المشاركين في البطولة وتسهيل مهمة الجميع حتى موعد نهاية البطولة.

من جهته ، أكد رؤوف منجور رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة السلة، أن مباريات البطولة سوف تشهد توقيع كشف منشطات على كل الفرق عقب كل مباراة ، وأن عقوبات مالية كبيرة بانتظار أي فريق يمتنع عن الخضوع للكشف.

وأوضح أنه يتوقع أن تكون نسخة البطولة التي تنطلق غدا قوية للغاية، وستشهد منافسة حامية بين الجميع، يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه ثقته الكبيرة في قدرات النادي الأهلي تنظيم بطولة مميزة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*