الرئيسية » اخبار تقنية » أونور ستقدم التحديثات لمدة عامين لأجهزتها على رأسهم Honor 8

أونور ستقدم التحديثات لمدة عامين لأجهزتها على رأسهم Honor 8

honor 8 pic 3

أعلنت شركة أونور الصينية عن هاتفها الرائد honor 8 في الشهر الماضي، وحقق أرقام ممتازة جداً قبل طرحة رسمياً في الأسواق، حيث بلغت الطلبات المُسبقة أكثر من 5 ملايين طلب خلال أقل من 5 أيام من الإعلان عنه.

الشركة اليوم قدمت للمستخدمين وعداً بإستمرارها في تقديم التحديثات لأجهزتها لمدة 24 شهر من تاريخ إطلاق أي جهاز وبالطبع أونور 8 على رأسها، حيث قال مدير المنتجات في الشركة:

إبتداءً من العام الحالي سنلتزم بالتحديثات التي تحمل مميزات جديدة على الأقل مرة كل 3 أشهر خلال الأشهر الـ12 الأولى ولمدة تصل إلى 24 شهر بعد طرح كل منتج.

كما أكد بأن التحديثات لن تكون فقط من أجل المميزات الجديدة بل أيضا لحل المشاكل الأمنية، مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام أندرويد يكافحون للحصول على آخر التحديثات في الوقت المناسب، ويُعد هذا التصريح من أونور نبأ عظيم ولكن عليك أن تتذكر بأنه تحدث عن تقديم مميزات جديدة وعن مواصلة الدعم والتحديثات وهذا ليس له علاقة بسرعة تحديث النظام لأحدث نسخة قدمتها قوقل.

أيا كان الوضع فهو أفضل من لاشيء، ونحن في تيك فويس نستعد لتغطية حدث Honor 8 الذي سيكون بفرنسا بإذن الله تعالى حيث سنحضر وسنقوم بتغطية كل جديد.

إقرأ أيضاً: قوقل تحدد مدة دعم هواتفها نيكسس بالتحديثات

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*