الرئيسية » اخبار تقنية » أول الصور تتسرب لهواوي P10: هل تفكر الشركة لنقل البصمة للأمام ؟

أول الصور تتسرب لهواوي P10: هل تفكر الشركة لنقل البصمة للأمام ؟

huawei

كشفت تسريبات قبل بضعة أيام عن أول المواصفات لهاتف P10 المرتقب، ويبدو أن الهاتف يأتي بنفس تصميم الجيل الحالي Huawei P9 لكن مع مستشعر لبصمات الأصابع على واجهته الأمامية.

الصورة التي انتشرت على شبكة ويبو الصينية يقال أنها تخص هاتف P10 أو P10 Plus، لكن بهذه الصورة يظهر مستشعر بصمة الأصابع في الجهة الخلفية كعادة هواوي بالإضافة إلى إختلاف تصميم الفلاش عن P9.

كذلك ظهرت صورة للهاتف من الخلف والتي تشير إلى تصميم شبيه بالجيل الماضي P9 إلا أن الخط بأسفل الهاتف أصبح مشابها لما قامت به آبل ضمن هاتفها آيفون 7 وهذه الخطوط التي تستخدم بالهواتف تكون غالبا من أجل تحسين الشبكة كون الألمنيوم والمعدن يؤثر على جودة الشبكات.

كذلك لو لاحظت فإن هاتف هواوي Mate 9 Pro الذي أعلنت عنه قبل أيام، يحمل بصمة بواجهة الهاتف مايعني أن الشركة ربما تفكر نقل البصمة للأمام بدلا من الخلف.

gsmarena_001

أما الصور التي ظهرت اليوم فتشير إلى كون البصمة موجودة بالخلف وبشكل عام فالجهاز يحمل نفس لغة تصميم Huawei P9 ويضم كاميرا خلفية مزدوجة تحمل العلامة التجارية لشركة Leica بعدستين وتشير شائعات أنهما بدقة 12MP.

يذكر أن مواصفات هواوي P10 التي وصلتنا سابقا تذكر أنه سيحمل شاشة 5.5 بوصة بدقة عرض QHD وبمعالج كيرين 960 مع 6GB كذاكرة عشوائية و 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8MP.

كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا وأحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة EMUI.

The post أول الصور تتسرب لهواوي P10: هل تفكر الشركة لنقل البصمة للأمام ؟ appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*