الرئيسية » اخبار تقنية » أوضح الصور المسربة لهاتف HTC 10 المرتقب

أوضح الصور المسربة لهاتف HTC 10 المرتقب

هذا الموضوع أوضح الصور المسربة لهاتف HTC 10 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

htc-10-leak

تستعد شركة HTC خلال الأيام القادمة للإعلان عن هاتفها الراقي HTC 10، لكن قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف تظهر مزيد من التسريبات على شبكة الأنترنت في أوضح الصور التي تكشف عن تصميم الهاتف الراقي.

htc-10

الثاني عشر من شهر ابريل هو الموعد المرتقب لمؤتمر HTC، الا أن التسريبات التي تكشف عن تفاصيل الهاتف تستمر مع أحدث وأوضح الصور التي أطلقت اليوم لهاتف HTC 10 عن طريق أحد المواقع الألمانية GSM Helpdesk.

وتؤكد تسريبات موقع GSM Helpdesk على أن هاتف HTC 10 يتميز بسمات شركة HTC التي اشتهرت بها تصاميم الإصدارات السابقة من الشركة، لكن مع حجم أكبر وحواف مشطوفة من الجهة الخلفية، هذا الى جانب بعض المواصفات التي تميز بها الإصدار السابق للشركة One A9.

شعار HTC البارز على الهاتف يختفي في واجهة هاتف HTC 10 وتظهر مكبرات صوتية مزدوجة وهي أحد المواصفات التي تميز بها الإصدار السابق من HTC، كما يؤكد موقع GSM Helpdesk أن مكبرات stereo Boomsound الصوتية من بين المميزات المنتظرة في الهاتف، رغم أن هذه المواصفات لا تظهر في الصور المسربة مؤخرا للهاتف.

أيضا من بين المواصفات التي يتميز بها هاتف HTC 10 الزر المادي home المقرر أن يدمج فيه مستشعر للبصمة، وهي أحد المواصفات السائدة في الهواتف الراقية التي أطلقت في عام 2016 حتى الأن.

htc-10-leak

وقد أشارت التسريبات السابقة الى أن هاتف HTC 10 يأتي بشاشة QHD بحجم 5.2 أنش، بدقة عرض 1440 في 2560 بيكسل، مع اقوى معالجات كوالكوم سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، أيضا من المتوقع أن تأتي الكاميرة الخلفية Ultra Pixel بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، مع خاصية تثبيت الصورة والتركيز التلقائي بالليزر في التصوير.

وفي الكاميرة الأمامية لهاتف HTC 10 من المتوقع أن تأتي مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، مع ميزة تثبيت الصورة OIS، كما تشير التوقعات الى منفذ USB-C في الجزء السفلي للهاتف، مع بطارية بقدرة 3,000mAh، أيضا تؤكد التسريبات أنه من المقرر اطلاق الهاتف الى الأسواق العالمية في منتصف شهر مايو.

المصدر

هذا الموضوع أوضح الصور المسربة لهاتف HTC 10 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*