الرئيسية » اخبار تقنية » أوبو Find 9 سيتم الكشف عنه الشهر القادم بتقنيات ومواصفات قوية جدا

أوبو Find 9 سيتم الكشف عنه الشهر القادم بتقنيات ومواصفات قوية جدا

oppo-find-9

هاتف Find 9 الذي يعتبر أفضل هواتف أوبو يبدو أنه سيعلن عنه خلال الشهر القادم، هذا الهاتف يتوقع أن يأتي بآخر المواصفات والتقنيات لدى الشركة مثل تقنية SmartSensor Image Stabilization الموجودة بالكاميرا من أجل الظهور بنتائج ثابتة.

العدسة التي يملكها الهاتف ستكون 21 ميقابيكسل، وتقنية الثبات هذه تعتمد على 3 نقاط بدلا من إثنتين الموجودة في OIS تقنية الثبات الموجودة بأغلب الهواتف كما أن التقنية الجديدة تستهلك بطارية أقل من OIS.

أما الكاميرا الأمامية فستكون 16 ميقابيكسل وهذا يجعلنا نتسائل إلى أي درجة قد تكون أوبو إهتمت بالكاميرا الأمامية ؟ الرقم ليس مهم فتستطيع أي شركة وضع عدد بكسلات كبير مع نتائج سيئة لكن وجود 16 ميقابيكسل بالأمام قد يعني أن الشركة إهتمت فيها بالفعل.

البطارية بهذا الهاتف حجمها كبير 4100mAh مع تقنية SUPER VOOC وهي الشحن فائق السرعة التي سيمكنك شحن البطارية بالكامل خلال 15 دقيقة وإن تواجدت هذه التقنية بهذا الهاتف فعلا فستكون خرافية ونقلة نوعية بعالم الهواتف الذكية.

بقية المواصفات بالهاتف ستكون كالتالي:

  • معالج سنابدراقون 820
  • شاشة بدقة QHD وحجمها 5.5 إنش
  • 8 قيقابايت للذاكرة العشوائية
  • 128 قيقابايت للذاكرة التخزينية
  • قد تتوفر نسخة أخرى من الهاتف بعدد أقل للرامات والذاكرة الداخلية.

الهاتف قد يعلن عنه بآخر شهر أغسطس وهو الشهر القادم، ويبدو أنه ستكون هناك منافسة قوية بين هذا الهاتف ونوت 7 الذي سيعلن عنه مطلع الشهر القادم من سامسونج. لكن ربما لو وفرته الشركة بسعر منافس فإن هذا سيجعل المستخدم يعيد التفكير مرتين قبل إتخذا قراره النهائي وهذا مالا أتوقعه كوني أجد أسعار أجهزة أوبو ليست منخفضة غالباً.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*