الرئيسية » اخبار تقنية » أوبو تكشف عن اثنين من تقنياتها الجديدة للهواتف في مؤتمر MWC 2016

أوبو تكشف عن اثنين من تقنياتها الجديدة للهواتف في مؤتمر MWC 2016

Oppo-logo

شاركت شركة OPPO في فعاليات الحدث الأكبر في عالم التقنيات المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة MWC2016، حيث لم تقوم الشركة OPPO بإزاحة الستار عن بعض منتجاتها كما أشيع سابقا وبدلا من ذلك قامت بالكشف عن اثنين من ابتكاراتها القادمة إلى الهواتف المحمولة والتي تشمل على تكنولوجيا لتثبيت الصور في كاميرا الهواتف وشاحن لاسلكي فائق السرعة.

تكنولوجيا تثبيت الصورة الذكي SmartSensor

oppo_big_1

أعلنت شركة OPPO عن تكنولوجيا جديدة لتثبيت الصور في الكاميرا أو ما يسمى بالاستشعار الذكي" SmartSenor" حيث تعتبره الشركة أول تقنية تثبيت صور بصرية في العالم على مستوى البيكسل. يعمل SmartSenor على مثبت ثلاثي المحاور لكي نحصل على صور عالية الوضوح بدون أي ضبابية.

ليس ذلك وحسب، بل ذكرت الشركة أن استقرار صور الـ SmartSensor تأتي نتيجة عمل المستشعر وليس العدسة، وأكدت الشركة أن هذه التقنية لم سبق لها وأن ظهرت في أي هاتف ذكي. من المفترض ان تكون هذه التقنية عالية السرعة أي تحقق استقرار شامل للصورة خلال 15 ميلي ثانية لم تعلن OPPO عن الهواتف التي ستحصل على الميزة بعد ومع ذلك تقول الاحتمالات أنها ستقوم بإطلاقها على هاتف Find 9 القادم.

شاحن Super VOOC Flash

1-a5da7acdb697ce58921ed6e0645580c2f4108101

قدمت الشركة تقنية جديدة للشحن السريع اللاسلكي تمثلت في شاحن Super VOOC Flashالذي يعتبر الجيل القادم من شاحن VOOC المعروف بقدرته على شحن البطارية بالكامل خلال 15 دقيقة فقط، ولأن هذا الجهاز لا يزال نموذجا فإنه لم يتم الكشف عن الأجهزة الجديدة التي ستدعمه عندما تم الإعلان عنه كما أنه لا يبدو متوافقا مع الهواتف المحمولة الحالية وبالتالي سيكون مقتصرا على إصدارات Oppo القادمة.

سيشمل الشاحن Super VOOC على بطارية، منافذ، دوائر، كيبل وشاحن للقيام بمهمته، كما أنه سيعمل أيضا مع مقابس Micro USB و USB-C. وتقول الشركة أنه سيستخدم خوارزمية الجهد المنخفض 5V لكي يقدم شحن أسرع قدر الإمكان في حين يحافظ على حرارة الجهاز منخفضة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*