الرئيسية » اخبار تقنية » أوبرا ترد على مايكروسوفت: متصفحنا هو الأفضل بالحفاظ على البطارية

أوبرا ترد على مايكروسوفت: متصفحنا هو الأفضل بالحفاظ على البطارية

3

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أظهرت مايكروسوفت أن متصفح إيدج لايستهلك الكثير من عمر البطارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقارنة بالمنافسين أمثال قوقل كروم، أوبرا وموزيلا فايرفوكس.

وزعمت الشركة أن متصفحها يستطيع الصمود لفترة أطول من متصفح قوقل كروم بنسبة 70٪، ولفترة أطول من متصفح أوبرا بنسبة 17%، لكن أوبرا أدخلت ميزة توفير الطاقة في متصفحها مؤخراً.

أوبرا قالت أن مايكروسوفت لم تكشف عن منهجية إختبارها، وأنها أجرت إختباراً مماثلاً أظهر أن متصفحها الأفضل مع بشرط تفعيل ميزة حفظ الطاقة الموجودة بالمتصفح، حيث إستنزف متصفحها البطارية بعد 3 ساعات و28 دقيقة فيما متصفح إيدج بعد ساعتين و31 دقيقة.

ويبدو أن مايكروسوفت في إختبارها لم تستخدم ميزة توفير الطاقة على متصفح أوبرا لهذا ظهر في المركز الثاني على القائمة، ويبدو بأن كلا الشركتين اتفقتا على أن متصفح قوقل كروم هو الأسوأ من ناحية إستهلاك البطارية.

متصفح أوبرا يملك العديد من المميزات مثل توفير الطاقة وحجب الإعلانات والقدرة على تشغيل إضافات قوقل كروم، بينما متصفح إيدج لايزال في أيامه الأولى ولا يملك الإضافات فيما متصفح قوقل كروم يستهلك الكثير من عُمر البطارية، وهنا لدينا إقتراح للمستخدمين الذين لايستطيعون التخلي عن قوقل كروم، إستخداموا متصفح قوقل كروم عند إيصال الحاسوب بالكهرباء بشكل مباشر، وأستخدموا أوبرا عند إيصال الحاسوب بالبطارية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*