الرئيسية » اخبار الرياضة » أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الغائبين عن يورو 2016

أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الغائبين عن يورو 2016

CjstKsgWgAAyvTM

هاي كورة _ نشر موقع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تقرير يضم أهم النجوم الأوروبيين الذين سيغيبون عن بطولة يورو 2016 بداعي الإصابة أو الإستبعاد.

على رأس النجوم الذي ستغيب عن اليورو، البلجيكي فينست كومباني مدافع مانشستر سيتي والذي تعرض للإصابة في نهاية الموسم أبعدت قائد منتخب بلجيكا عن قيادة نجوم هذا الجيل في اليورو.

دييجو كوستا مهاجم تشيلسي يعد من أهم اللاعبين الغائبين عن اليورو، فاللاعب الإسباني لم يشارك في بطولة رسمية مع منتخب إسبانيا من قبل سوى كأس العالم 2014 ولكنه خرج من الدور الأول، فيما شارك في التصفيات ولكن في النهاية لم يتم إستعائه من قبل المدرب فيسنتي ديل بوسكي بعد هبوط مستواه هذا العام متأثراً بهبوط مستوى فريق تشيلسي.

المدافع ديان لوفرين لاعب ليفربول سيغيب عن منتخب كرواتيا كذلك بعدما قرر المدرب انتي تشاشيتش إستبعاده لأسباب فنية، مبرراً ذلك بسبب تقليل اللاعب من شأن زملائه من قبل في مباراة ودية امام المجر حيث قال امام الجميع بأنه كان لابد وأن يلعب المباراة فهو الأحق بمركزه عن البقية، وتوقف عن أجراء عمليات الإحماء اثناء المباراة بعدما نفذت تبديلات المنتخب الكرواتي.

خوان ماتا صانع ألعاب مانشستر يونايتد يعد من أبرز النجوم الغائبين عن اليورو، اللاعب الإسباني كان يقدم موسم ممتاز مع الشياطين الحمر برغم سوء مستوى الفريق، إلا ان ماتا كان لاعب مؤثر ومن الصعب تعويضه في قائمة ديل بوسكي حيث لا يوجد لاعب في مكان الخفاش الإسباني بنفس مواصفاته.

الإسباني الثالث الذي تم إستبعاده فهو لاعب وسط آرسنال سانتي كازورلا، ولكن ديل بوسكي برر إستبعاد سانتي بسبب أنه لم يشارك كثيراً مع فريقه هذا الموسم بسبب الإصابة الذي تعرض لها أبعدته أكثر من أربعة أشهر عن الفريق اللندني.

لاعب الوسط الفرنسي مورجان شنايدرلين لم يتم إستدعائه من قبل المدرب ديدية ديشامب، وفضل إستدعاء نجولو كانتي لاعب ليستر وكذلك يوهان كاباي لاعب كريستال بالاس، مؤكداً بأن شنايدرلين لم يقدم الأداء المطلوب منه هذا الموسم وغاب عن كثير من المبارايات بسبب الإصابة.

كورت زوما المدافع الفرنسي كذلك يعد خسارة كبيرة لمنتخب الديوك، فلاعب تشيلسي قد تعرض لإصابة بالغه في مباراة مانشستر يونايتد فبراير الماضي ستبعده حتى الموسم المقبل، وبذلك لن يستطيع اللحاق ببطولة اليورو مع المنتخب الفرنسي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*