الرئيسية » اخبار الرياضة » أهلي ٩٨ يهزم بتروجت في الدوري

أهلي ٩٨ لكرة القدم بقيادة الكابتن مدحت طه إسماعيل، المدير الفني، فاز على فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات بطولة دوري منطقة القاهرة لكرة القدم. وأحرز فوزي الحناوي الهدف الأول وأضاف عمرو علاء الهدف الثاني. وخلال المباراة تفوق لاعبو الأهلى على الفريق الضيف وقدموا عرضًا قويًا، استحقوا به تحقيق الفوز؛ خاصة فى ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات وأبرزها: حسام حسن، وعلى أبوالعلا، وعبدالمنعم رجب، ومحمد السيد. وعقب نهاية اللقاء أشاد الكابتن مدحت طه إسماعيل بأداء لاعبيه ونجاحهم فى السيطرة على مجريات الأمور، وإحراز هدفين، كانا حاسميْن فى تحقيق الفوز الهام. وأوضح مدحت طه إسماعيل أن لاعبيه ترجموا سيطرتهم على اللقاء، وكانت لديهم القدرة على زيادة عدد الأهداف إلا أن التوفيق لم يحالفهم.

أهلي ٩٨ يهزم بتروجت في الدوري

أهلي ٩٨ لكرة القدم بقيادة الكابتن مدحت طه إسماعيل، المدير الفني، فاز على فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات بطولة دوري منطقة القاهرة لكرة القدم.

وأحرز فوزي الحناوي الهدف الأول وأضاف عمرو علاء الهدف الثاني.

وخلال المباراة تفوق لاعبو الأهلى على الفريق الضيف وقدموا عرضًا قويًا، استحقوا به تحقيق الفوز؛ خاصة فى ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات وأبرزها: حسام حسن، وعلى أبوالعلا، وعبدالمنعم رجب، ومحمد السيد.

وعقب نهاية اللقاء أشاد الكابتن مدحت طه إسماعيل بأداء لاعبيه ونجاحهم فى السيطرة على مجريات الأمور، وإحراز هدفين، كانا حاسميْن فى تحقيق الفوز الهام.

وأوضح مدحت طه إسماعيل أن لاعبيه ترجموا سيطرتهم على اللقاء، وكانت لديهم القدرة على زيادة عدد الأهداف إلا أن التوفيق لم يحالفهم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*